استشهاد وإصابة 12 مدنياً بينهم نساء وأطفال في الهجوم الإرهابي الحوثي على مأرب

استشهاد وإصابة 12 مدنياً بينهم نساء وأطفال في الهجوم الإرهابي الحوثي على مأرب

أعلن مكتب الصحة العامة بمحافظة مأرب، صباح اليوم الثلاثاء، استشهاد وإصابة 12 مدنياً على الأقل، في القصف الباليستي الذي شنته مليشيا الحوثي الإرهابية على مدينة مأرب المكتظة بالسكان والنازحين.

وقالت مصادر في عمليات مكتب الصحة بالمحافظة، إن مستشفيات المدينة استقبلت في وقت سابق الاثنين، جثامين أربعة شهداء بينهم طفلة وفتاة، و8 جرحى من المدنيين، بينهم نساء وأطفال، ممن قضوا في الهجوم الإرهابي الذي شنته مليشيا الحوثي المدعومة من إيران على مدينة مأرب.

وأضافت المصادر لـ"الصحوة نت"، أن الشهداء "الذين سقطوا في الهجوم الإرهابي هم: رحاب محمد قصيله (عامان)، رموش صالح قصيله (17 عاما)، شعلان صادق السويدي (40عاما)، مازن سيف الحبابي".

وأوضحت "أن 8 مدنيين أصيبوا في الهجوم، إصابات بعظهم خطيرة. ومن بين الجرحى: الطفل مارب صدام صالح عامر قصيله (5 سنوات)، وزعيم احمد السويدي، وعبد العزيز حسن حسين حزيم، ومنتصر صادق علي (27 عاماً)، وبهاء محمد علي حزام الزجام (20 عاماً)".

ومساء الاثنين، استهدفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، بعدد من الصواريخ الباليستية، الأعيان المدنية في مدينة مأرب مركز المحافظة التي تحمل الاسم ذاته.

 وقالت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين، إن "مليشيا الحوثي أمطرت الأحياء السكنية بمحافظة مأرب بصواريخ باليستية، متسببة في استشهاد عدد من الأطفال والنساء وإصابة آخرين في مخيمات النزوح".

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى