مقتل وإصابة 33 عنصراً من المليشيا الانقلابية في مواجهات مع الجيش في تعز

مقتل وإصابة 33 عنصراً من المليشيا الانقلابية في مواجهات مع الجيش في تعز

واصلت مقاتلات التحالف العربي قصف تعزيزات ومواقع المليشيا الانقلابية في مفرق المخا، ومديريتي الوازعية وموزع غرب تعز، حيث نتج عن الغارات التي شنها الطيران خلال الساعات الماضية تدمير العديد من الآليات العسكرية ومخازن الأسلحة التابعة للإنقلابيين.
يأتي هذا فيما دارت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي والمخلوع في محيط منطقتي المديهين والشرف وموقع المكلكل، شرق المدينة، في ساعات متأخرة من ليل أمس الخميس.

واستمرت المواجهات لعدة ساعات تمكن خلالها أبطال الجيش الوطني من كسر الهجمات الشرسة، التي شنتها المليشيا مع غطاء ناري كثيف استخدمت فيه الدبابات والمدفعية وعربتين فولكا، قصفت بها المليشيا محيط مناطق الإشتباك والأحياء السكنية القريبة.

وتركز القصف من عدة مواقع تتمركز فيها المليشيا أبرزها تباب السلال وأبعر وُسفتيل ،شرق المدينة، في محاولات يائسة لإضعاف صفوف الجيش وتشتيتها وتسهيل محاولات العناصر إنقلابية اختراق الخطوط الأمامية لمواقع الجيش.

وتمكن أبطال الجيش من إجبار الإنقلابيين على الفرار بعد التصدي لهجماتهم بشراسة، وتطهير المنطقة التي شهدت سقوط العديد من عناصر المليشيا قتلى وجرحى.

واكدت مصادر ميدانية مقتل 13وإصابة 21 من عناصر المليشيا الانقلابية كحصيلة المواجهات التي دارت اليوم مع أبطال الجيش الوطني شرق وغرب المدينة، ونتيجة قصف مقاتلات التحالف مواقع وتجمعات الإنقلابيين.

من جهة ثانية.. دارت معارك شرسة بين أبطال الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في منطقة العفيرة التابعة لجبل حبشي، إثر هجوم فاشل للمليشيا.
في الوقت ذاته تعرضت قرى العبدلة وحمير بمديرية مقبنة ،غرب تعز، لقصف متقطع خلال الليلة الماضية بقذائف المدفعية.
هذا وتعرضت الأحياء السكنية في المدينة لقصف بقذائف المدفعية ومضادات الطيران وصواريخ الكاتيوشا من مواقع تمركز المليشيا الانقلابية في تباب السلال وأبعر وسفتيل شرق المدينة والحرير وشارع الخمسين شمال شرق وشمال المدينة تعرضت فيه بعض المنازل للحريق والتهدم الجزئي وحدوث خسائر بشرية في أوساط المدنيين. 

حيث ارتقاء شهيد وإصيب 7 من المدنيين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى