رئيس ملتقى خولان للسلام: تضحيات الأشقاء في اليمن تجسد الوحدة العربية

رئيس ملتقى خولان للسلام: تضحيات الأشقاء في اليمن تجسد الوحدة العربية

أكد رئيس ملتقى خولان للسلام ودعم مخرجات الحوار الشيخ أحمد صالح الدبأ بان تضحيات الاشقاء في للمملكة العربية السعودية ودول التحالف العربي مع اخوانهم اليمنيين في سبيل استعادة الامن والاستقرار ، تجسيدا حقيقيا لوحدة الأمة العربية وتماسكها وصمودها في وجه الأطماع التي تستهدفها، و رمزا بارزا للتضحية والفداء .

جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة بعث بها إلى قيادة المملكة العربية السعودية ممثله في خادم الحرمين الشريفين وولي عهد وولي ولي العهد -تلقت الصحوة نت نسخة منها- في الحادث المؤلم لسقوط الطائرة العمودية التابعة للقوات المسلحة السعودية المشاركة ضمن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن اثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب، ما اسفر عن استشهاد اربعة ضباط وثمانية جنود من الابطال السعوديين .

واشار الشيخ الدبأ بأن وقوف الاشقاء في المملكة إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية ممثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية قد وضعت حداً للأطماع الإيرانية في اليمن والمنطقة وأن هذه المواقف التاريخية العظيمة لن ينساها شعبنا وستضل خالدة في صميم وجدانه وذاكرته وسوف يسجلها التاريخ بأحرف من نور.

وأعرب رئيس الملتقى عن خالص التعازي وصادق المواساة للاشقاء في السعودية ملكا وحكومة وشعبا ولعائلات الشهداء الابطال وللقوات المسلحة السعودية، في هذه الفاجعة الاليمة .. سائلا الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته مع النبيين والشهداء والصديقين وحسن اولئك رفيقا. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى