الحكومة تؤكد التزامها بحماية المصالح الحيوية للشعب وتأمين الملاحة الدولية

الحكومة تؤكد التزامها بحماية المصالح الحيوية للشعب وتأمين الملاحة الدولية

جدد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك تأكيد التزام الحكومة بحماية المصالح الحيوية للشعب اليمني واتخاذ كل ما هو ضروري لتأمين الملاحة الدولية والحفاظ على استقرار سوق الطاقة العالمي، وردع اية محاولات إرهابية تستهدف الامن المحلي والإقليمي والدولي.

وبحسب وكالة سبأ، استمع رئيس الوزراء من محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، الى أوضاع المحافظة في الجوانب الخدمية والتنموية والأمنية، وما تبذله قيادة السلطة المحلية من جهود للتعامل مع التحديات المستجدة، وأوجه الدعم الحكومي المطلوب.

واطلع على الخطوات التي تم تنفيذها لحماية المصالح الاقتصادية الحيوية في المحافظة، وتداعيات استهداف مليشيا الحوثي الإرهابية لميناء الضبة النفطي والذي يعد استهداف للاقتصاد والشعب اليمني، وتهديداً للملاحة الدولية وسوق الطاقة العالمي.

منوهاً بجهود السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وأجهزتها الأمنية والعسكرية في حفظ الأمن والاستقرار، وتعزيز الخدمات الأساسية للمواطنين.

ولفت رئيس الوزراء، الى ان الخطر الأكبر والعدو المشترك لليمنيين والعرب جميعاً هو الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً وما يمثله من تهديد خطير لليمن وشعبها والملاحة الدولية، ما يحتم حشد كل الجهود وتركيزها من اجل هزيمة هذا المشروع التخريبي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى