الحملة الأمنية تعلن ضبط مطلوبا أمنيا في تعز

الحملة الأمنية تعلن ضبط مطلوبا أمنيا في تعز

أعلنت الحملة الأمنية في شرطة تعز، اليوم الأربعاء، 02 تشرين الثاني، 2022، ضبط احد المطلوبين أمنيا.

وأفاد مركز الإعلام الأمني بشرطة تعز أن الحملة تمكنت من إلقاء القبض على المدعو أبو ذر عبدالله حسن، مشيرا إلى أنه تم نقله إلى المستشفى بعد إصابته أثناء مقاومته للحملة الأمنية.

وبحسب مصادر محلية فإن المدعو أبو ذر عبدالله حسن، متهم بتنفيذ محاولة اغتيال مدير مكتب النقل بالمحافظة، في سوق المجاهد، قبل يومين.

وتواصل أجهزة الأمن والجيش حملتها الواسعة لضبط المطلوبين أمنياً والمتهمين بتنفيذ عمليات قتل وزعزعة الأمن في المدينة.

وكان مدير شرطة تعز العميد منصور الأكحلي أكد استمرار الحملة الأمنية المشتركة في مهامها متوعدا العصابات الإجرامية بالملاحقة واعداً بتنظيف المدينة منهم.

كما أكد مدير عام الشرطة على توحد الجهود العسكرية والأمنية في المهام المنفذة موجهاً كلمة شكر وامتنان للقوات المشاركة في الحملة الأمنية المشتركة من القوات الأمنية والعسكرية.

وفي وقت سابق أشاد محافظ المحافظة بالنجاحات الأمنية والجهود الكبيرة التي تبذلها الحملة الأمنية لضبط الخلايا الإرهابية وكذلك ضبط المطلوبين أمنيا وتحقيق نتائج متميزة لما فيه تحقيق الأمن والاستقرار والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث والنهب للممتلكات العامة والخاصة.

مؤكدا دعم السلطات المحلية لهذه الجهود في ظل تحقيق نتائج ملموسة وكذلك كل أبناء المحافظة والتفافهم الكبير لمساندة وتأييد كل الجهود الرامية الى ضبط الخلايا الإرهابية والمطلوبين للأجهزة الامنية والقضاء.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى