منظمات المجتمع المدني بتعز تدين جرائم المليشيات وتستنكر الصمت الدولي إزاءها

منظمات المجتمع المدني بتعز تدين جرائم المليشيات وتستنكر الصمت الدولي إزاءها

أدان المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة تعز، بأشد عبارات الادانة، جرائم مليشيا الحوثي الانقلابية التي تطال المدنيين بشكل يومي، والتي كان آخرها استهداف أحياء المطار القديم مما تسبب بمقتل وإصابة أكثر من  تسعة مواطنين بينهم ستة أطفال بترت اقدام ٤ منهم وتدمير منزليين.

وعبر المجلس التنسيقي عن استغرابه من دعوات السلام المتكررة التي يطلقها المبعوث الاممي والامريكي الى اليمن، والدول المختلفة في الوقت الذي يزداد فيه الصلف الإجرامي لمليشيا الحوثي على مدينة تعز وتتطور جرائمها يوماً بعد يوم.

وقال إن الجرائم المستمرة التي ترتكبها مليشيات الحوثي ستستمر دون توقف في ظل تذبذب الموقف الدولي وفي ظل سكون وصمت الضمير الحقوقي العربي والدولي وفي ظل هشاشة الدعوات المنمقة الداعية للسلام .

وإذ يأسف المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بتعز عن تنامي الصمت الدولي والأممي ضد كل تلك الجرائم المستمرة والمتجددة من قبل مليشيات الحوثي ضد تعز وابناءها المدنيين المتمثل بالقتل والحصار والاختطاف والإخفاء القسري ، وازاء كل تلك الجرائم

ودعا التحالف ومجلس القيادة الرئاسي ومجلس الدفاع الوطني لاتخاذ خطوات جادة وجريئة لمواجهة كل الصلف الإجرامي الحوثي وايقافه إما بالحرب او بالسلام وتحقيق الأمن والامان لمدينة تعز وابنائها من الجرائم الحوثية اليومية التي تطال  كل سكان تعز المدنيين للعام الثامن على التوالي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى