أمين عام الإصلاح يهنئ بينغ بانتخابه أميناً عاماً للحزب الشيوعي الصيني

أمين عام الإصلاح يهنئ بينغ بانتخابه أميناً عاماً للحزب الشيوعي الصيني

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، برقية تهنئة للأمين العام للحزب الشيوعي الصيني، شي جين بينغ، بمناسبة انتخابه لفترة ثالثة أميناً عامًا للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

وعبر الآنسي عن التهاني باسمه ونيابية عن قيادات وأعضاء حزب التجمع اليمني للإصلاح لقيادة وقواعد الحزب الشيوعي الصيني والشعب الصيني الصديق باختتام جلسات وفعاليات المؤتمر الوطني بنجاح، محققاً رغبات الشعب الصيني بالتطور والازدهار والاستقرار.

كما هنأ كافة أعضاء الحزب الذين انتخبوا لعضوية اللجنة المركزية، ونيلهم ثقة رفاقهم في المؤتمر الوطني لتشكيل اللجنة المركزية العشرون للحزب بقيادتها المميزة في ترسيخ الاشتراكية ذات الخصائص الصينية والاستمرار في مسيرة البناء والتنمية وتعزيز دور ومكانة الصين على كافة المستويات، والمضي بخطى ثابتة نحو بناء الدولة الاشتراكية الحديثة على نحو شامل.

ونوه الأمين العام بالعلاقة الوطيدة مع الحزب الشيوعي لافتاً إلى أن الصين الصديقة وحزبها الصديق تحت قيادتها الشجاعة والحكيمة أصبحت قوة عظمى عالمية، ودولة مستقرة سياسياً، يمكن أن تأخذ منها قوى العالم ودول العالم الثالث مثالاً، حيث تعزز وضع التقدم الاقتصادي الصيني ومجالات التعليم والصحة والتكنولوجيا المتطورة التي يستفيد منها الشعب الصيني بأكمله.

وأعرب عن ثقته الكبيرة بقدرة الصين على أن تلعب دوراً مركزياً وقوياً في كافة القضايا الدولية، وأن تولي أهمية خاصة للعلاقات اليمنية الصينية وتوطيد السلام ودعم اليمن سياسياً واقتصادياً.



نص التهنئة:
الصديق العزيز/ شي جين بينغ
الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني
يطيب لي باسمي ونيابية عن قيادات وأعضاء حزب التجمع اليمني للإصلاح أن نهنئكم ونهنئ من خلالكم قيادة وقواعد الحزب الشيوعي الصيني والشعب الصيني الصديق باختتام جلسات وفعاليات المؤتمر الوطني بنجاح، محققاً رغبات الشعب الصيني بالتطور والازدهار والاستقرار.
ونحن في حزب التجمع اليمني للإصلاح، وقد تابعنا أعمال مؤتمركم الوطني الذي عقد في بكين، وبما تربطنا بحزبكم من علاقات تاريخية وطيدة، فإننا نرى الصين الصديقة وحزبها الصديق تحت قيادتكم الشجاعة والحكيمة كرئيس للجمهورية وأميناً عاماً للحزب، أصبحت قوة عظمى عالمية، ودولة مستقرة سياسياً، يمكن أن تأخذ منها قوى العالم ودول العالم الثالث مثالاً، حيث تعزز وضع التقدم الاقتصادي الصيني ومجالات التعليم والصحة والتكنولوجيات المتطورة التي يستفيد منها الشعب الصيني بأكمله.
وإننا كحزب على ثقة كبيرة بقدرة الصين على أن تلعب دوراً مركزياً وقوياً في كافة القضايا الدولية، وأن تولي أهمية خاصة للعلاقات اليمنية الصينية وتوطيد السلام ودعم اليمن سياسياً واقتصادياً.
وبهذه المناسبة نتقدم لكم بالتهاني الصادقة والكبيرة بانتخابكم لفترة ثالثة أمينا عامًا للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، وذلك خلال الجلسة الأولى للجنة الجديدة التي عقدت يوم الأحد 2022.10.23. وكذلك نهنئ كافة أعضاء الحزب الذين انتخبوا لعضوية اللجنة المركزية، ونيلهم ثقة رفاقهم في المؤتمر الوطني لتشكيل اللجنة المركزية العشرون للحزب بقيادتكم المميزة في ترسيخ الاشتراكية ذات الخصائص الصينية والاستمرار في مسيرة البناء والتنمية وتعزيز دور ومكانة الصين على كافة المستويات، والمضي بخطى ثابتة نحو بناء الدولة الاشتراكية الحديثة على نحو شامل.

عبدالوهاب الآنسي
الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى