مارب.. هيئة الإسناد اللوجستي تحتفي بأعياد الثورة واختتام دورات تأهيلية

مارب.. هيئة الإسناد اللوجستي تحتفي بأعياد الثورة واختتام دورات تأهيلية

شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، حفلاً فنياً وخطابياً أقامته هيئة الاسناد اللوجستي والدوائر التابعة لها بمناسبة الأعياد الوطنية (26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر) وبمناسبة اختتام عدد من الدورات التأهيلية في مختلف المجالات العسكرية، وذلك حسب ما ذكره "المركز الإعلامي للقوات المسلحة".

وفي كلمته خلال الحفل، نقل رئيس هيئة الأركان إلى الخريجين والحاضرين تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني بالأعياد الوطنية، مشيداً بجهود هيئة الاسناد اللوجستي والدوائر التابعة لها في خدمة القوات المسلحة وتوفير متطلبات المعركة الوطنية المقدسة ضد أحفاد الكهنوت وأذيال النظام الإيراني.

وشدد رئيس الأركان على ضرورة بذل المزيد من الجهود بما يسهم في تنفيذ المهام الموكلة للجميع كلاً في مجال عمله واختصاصه، وتنفيذ الخطط المرسومة لبناء جيش قوي ومنظم.

ومن جانبه، أشاد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، بروح الانضباط ومستوى المهارات التي يتمتع بها الخريجين من مختلف الدورات العسكرية، مشدداً على تطبيق كل ما تم تعليمه على أرض الواقع، والحرص على تطوير الذات باستمرار والالتزام بتقارير تقييم الأداء والعمل بكفاءة واقتدار.

وأكد اللواء الفقيه اهتمام هيئة الإسناد اللوجستي بمختلف دوائرها بتقديم الأفضل سواءً فيما يخص الغذاء والكساء والدواء والوقود والإسكان وغيرها من الاحتياجات الضرورية للمقاتلين في ميادين الشرف والبطولة.

وتخلل الحفل عدد من الأغاني الوطنية والقصائد الشعرية التي نالت استحسان وإعجاب الحاضرين، واختتم بتكريم الخريجين، والمبرزين من رئاسة هيئة الاسناد اللوجستي ودوائرها.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى