باريس سان جرمان وبنفيكا ودورتموند في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ويوفنتوس خارج البطولة

باريس سان جرمان وبنفيكا ودورتموند في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ويوفنتوس خارج البطولة

حجزت أندية باريس سان جرمان وبنفيكا وتشيلسي وبروسيا دورتموند بطاقاتها إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا قبل جولة على نهاية دور المجموعات في سيناريو متوقع إلى حد كبير، فيما كان يوفنتوس الإيطالي أبرز الضحايا بعد خسارته الثلاثاء في لشبونة.

وفي لشبونة، جدد بنفيكا تفوقه على يوفنتوس الذي خسر ذهابا في معقله 1-2، ثم سقط مجددا في البرتغال 3-4، فيما عاد تشيلسي من النمسا ببطاقة تأهله بفوزه على سالزبورغ 2-1، فيما بات مصير ميلان الإيطالي بين يديه بعد فوزه على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي 4-صفر.

وفي المجموعة الخامسة، لحق بروسيا دورتموند بضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي بعد تعادلهما سلبا في نتيجة سمحت للأخير بحسم الصدارة، فيما انتقل إشبيلية الإسباني لإكمال مشواره القاري في "يوروبا ليغ" بعد فوزه الكبير على ضيفه كوبنهاغن الدنماركي 3-صفر.

وفي المجموعة السادسة، أسقط لايبزيغ الألماني ضيفه ريال مدريد الإسباني حامل اللقب 3-2، معززا آماله ببلوغ الدور ثمن النهائي.

ورفع لايبزيغ رصيده إلى 9 نقاط بفارق نقطة عن النادي الملكي الذي ضمن تأهله في الجولة السابقة، ومتقدما بثلاث نقاط عن شاختار دونيتسك الأوكراني المتعادل 1-1 مع مضيفه سلتيك الأسكتلندي (نقطتان).

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى