إعلامية الإصلاح بتعز تصدر كتابا عن حياة ونضال الشهيد ضياء الحق الأهدل

إعلامية الإصلاح بتعز تصدر كتابا عن حياة ونضال الشهيد ضياء الحق الأهدل

أصدرت دائرة الإعلام والثقافة بالتجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز كتاباً جديدا بعنوان "الشهيد ضياء الحق الأهدل.. حياة البسطاء وهمة العظماء " والذي يجسد حياة الشهيد منذ نشأته إلى استشهاده.

ويأتي إصدار الكتاب في الذكرى الأولى لاستشهاد الأهدل، حيث دشن ناشطون حملة في الذكرى استعرضت مآثر الشهيد البطل وادواره النضالية في معركة تحرير اليمن من مليشيا الحوثي واستعادة الدولة، والدفاع عن تعز من المليشيا الإرهابية.

ويستعرض الكتاب الذي يحتوي بين دفتيه على 408 صفحة، وفيه 15 فصلاً، جوانب متعددة من حياة الشهيد ضياء الحق الذي اغتيل في الثالث والعشرين من أكتوبر/ عشرين أول 2021، إلى جانب عدد من العناوين الفرعية التي تتناول أداوره المختلفة في الحياة العامة، فضلاً عن مجموعة من مقالات النعي التي خطها محبو الأهدل وزملاؤه في الإصلاح والقوى السياسية والوطنية، وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية التي عايشت الشهيد.

كما يتضمن الكتاب حشداً من الاقتباسات والمقالات التي دونها الشهيد نفسه على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى باقة من الصور الشخصية المنتخبة من قبل أهالي الشهيد ومحبيه.

وفي مقدمة الكتاب، كتب رئيس المكتب التنفيذي بإصلاح تعز الأستاذ عبدالحافظ الفقيه، عن الشهيد مؤكدا أنه عاش مجاهدا مقاوما حرا كريما مبادرا في كل قضية يرى أنه قادر على حلها أو يشارك في تخفيف المعاناة فيها.

وأشار الفقيه إلى أن الأهدل "كان الشهيد سياسيا فريدا ركز جهوده في التقريب بين القيادات الاجتماعية والحزبية والوطنية، وتمثل القدوة العملية في أخلاقه وسلوكه وتعامله وبساطته".

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى