غداً الأحد.. حملة الكترونية لإحياء الذكرى الأولى لاستشهاد القائد ضياء الحق الأهدل

غداً الأحد.. حملة الكترونية لإحياء الذكرى الأولى لاستشهاد القائد ضياء الحق الأهدل

تنطلق مساء غدا الأحد 23 أكتوبر 2022م الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت اليمن، حملة إلكترونية لإحياء الذكرى الأولى لاستشهاد الأستاذ ضياء الحق الأهدل، القيادي في المقاومة الشعبية بمحافظة تعز، تحت هشتاج:

#الذكرىالأولىلاستشهادضياءالجمهورية

وتأتي هذه الحملة تخليدا لنضال الأستاذ الأهدل، شهيد الكرامة واستعادة الجمهورية، الذي اغتالته أيادِ الغدر والإجرام بالقرب من منزله في غمرة انشغاله بالمعركة الوطنية مع المليشيات الحوثية، وجهوده العظيمة  في رفد جبهات النضال عسكرياً وإعلامياً وإنسانيا.

ودعت أسرة الشهيد ضياء الحق الأهدل لحضور الفعالية الخطابية والفنية التي ستقام في قاعة منتزه التعاون صباح يوم الإثنين القادم، الساعة 9:30 صباحاً، والتي سيتم خلالها إشهار كتاب "الشهيد ضياء الحق الأهدل.. حياة البسطاء وهمة العظماء" الذي يروي مسيرة الشهيد النضالية وحياته الحافلة بالبذل والعطاء.

والشهيد الأهدل كان عضواً في المكتب التنفيذي في إصلاح تعز، كما شغل موقع مقرر المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بالمحافظة ، غير أن دوره النضالي تجاوز هذه  الوظائف ، وكان له حضور فاعل وخالد في معالجة التداعيات الإنسانية للحرب عبر المساهمة في تأسيس رابطة أسر الشهداء والجرحى، والإشراف على ملف الأسرى والمعتقلين، فضلاً عن إسهاماته في تطبيع الحياة داخل مدينة تعز طوال السنوات الماضية من الحرب والحصار.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى