مليشيا الحوثي تقتحم أكثر من عشرين منزلاً في منطقة صرف شرقي صنعاء

مليشيا الحوثي تقتحم أكثر من عشرين منزلاً في منطقة صرف شرقي صنعاء

تواصل مليشيا الحوثي اقتحام البيوت ونهب ممتلكات المواطنين في منطقة صرف في مديرية بني حشيش شرق العاصمة صنعاء لليوم السابع على التوالي.

حيث وجهت المليشيات حملة مسلحة جديدة مكونة من عدة أطقم معززة بالمدرعات والرشاشات لاجتياح القرية صباح اليوم ليباشر عناصرها المسلحون اقتحام المنازل وترويع النساء والأطفال وكسر الأبواب ونهب الممتلكات.

وداهمت الحملة الحوثية التي يرافقها الطيران المسير أكثر من عشرين منزلا في القرية منها منزل الشيخ عادل شبيح الذي قتله الحوثيون أثناء اجتياح القرية الخميس الماضي، واقتحموا بوابة منزله صباح اليوم بالمدرعة ونهبوا ممتلكاته ومنازل أخرى، وشاهد مواطنون بعض سيارات الأهالي تجرها رافعات حوثية وهي خارجة من القرية بعد نهبها.

وتسببت المداهمات في إجهاض امرأتين واختطاف أطفال ونهب ممتلكات وقلع أبواب المنازل بالمدرعات والعيارات النارية محدثة هلعا كبيرا في أوساط السكان.

وكانت المليشيات قد نفذت حملات عسكرية سابقة بغرض السطو على أملاك الأهالي الذين رفضوا السماح لها بنهب أراضيهم ما تسبب بمصادمات أدت لمقتل شخصين على الأقل وجرح آخرين واختطاف عدد من أبناء المنطقة منهم ثمانية مازالوا مخفيين قسريا في سجون المليشيات.



القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى