الآنسي يهنئ أمين عام الحزب الشيوعي الصيني بانعقاد المؤتمر العام العشرين

الآنسي يهنئ أمين عام الحزب الشيوعي الصيني بانعقاد المؤتمر العام العشرين

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، برقية تهنئة، إلى الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، شي حين بينغ، وذلك بمناسبة انعقاد المؤتمر الوطني العشرين للحزب.

وعبر الأمين العام عن تهانيه لقيادات وقواعد الحزب، بمناسبة انعقاد المؤتمر، مشيداً بالرصيد الحزب الشيوعي في بناء الصين الحديثة، ومسيرته الحافلة التي حقق خلالها إنجازات كبيرة مكنته من قيادة الصين إلى موقع عالمي متقدم، جعل لها ثقلها السياسي الدولي.

وأكد الآنسي أن الإصلاح يتابع تجربة الحزب الرائدة في قيادة دفة النهوض الشامل في الصين، لاسيما في المجال الاقتصادي والتكنولوجي، ما مكنها من الريادة العالمية وعزز بناء علاقات واسعة أسهمت في تمتين المشتركات الإنسانية وتحقيق السلام العالمي.

وأعرب عن ارتياحه للعلاقات الراسخة بين التجمع اليمني للإصلاح والحزب الشيوعي الصيني، القائمة على الود والاحترام المتبادل.

كما عبر عن تطلع الإصلاح إلى المزيد من تعزيز العلاقات والتواصل المستمر، لما يخدم البلدين والشعبين الصديقين، المرتبطان بعلاقات تاريخية متينة، تضرب بجذورها في عمق تاريخ البلدين.

وقال الأمين العام إن الإصلاح يأمل في الاستفادة من تجربة الحزب الشيوعي الصيني الطويلة والعريقة في العمل الحزبي والإداري، وفي مجالات التخطيط والتنمية الاقتصادية والمجتمعية والعلاقات الخارجية.

وتمنى الآنسي لأعمال المؤتمر الوطني للحزب الشيوعي الصيني النجاح، والخروج بنتائج تضمن استمرار الازدهار والتطور للشعب الصيني، وتعزز العلاقات الإنسانية، وتحفظ الأمن والسلم العالمي، وتؤدي إلى استمرار التنمية وخدمة الإنسانية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى