إصلاح مديريات بني سعد وملحان وخبت المحويت يحتفل بأعياد الثورة

إصلاح مديريات بني سعد وملحان وخبت المحويت يحتفل بأعياد الثورة

أقام فرع التجمع اليمني للإصلاح بمديريات بني سعد وملحان والخبت محافظة المحويت إحتفالاً فنياً وخطابياً بمدينة مأرب بمناسبة أعياد الثورة اليمنية الخالدة سبتمبر وأكتوبر.

وفي الحفل ألقى مدير عام مديرية بني سعد محمد العوامي كلمة حيا فيها الحضور من أبناء المديريات الثلاث وثمن التضحيات التي سطروها في مقاومة الإنقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

وفي كلمته أكد عادل الضبيبي أن ثورة 26 سبتمبر كانت فجراً جديداً في حياة شعبنا الذي رزح تحت نير الاستبداد الإمامي البغيض ردحاً من الزمن.

وأشار الضبيبي إلى أن أحفاد الإمامة اليوم يعيثون فساداً في بلادنا بمباركة ودعم خارجي، مؤكداً أن الحوثي أضعف من بيت العنكبوت ولو لم يكن ضعيفاً لما مدد له المجتمع الدولي الهدنة في مساع حثيثة لإنقاذه من السقوط، مشيراً إلى أن التعامل بحكمة ورفض المعارك الجانبية وتوحيد الهدف نحو مقاومة الإنقلاب فوت الفرص على المتربصين بجيش الوطن ومقاومته الباسلة.

كما ألقى وكيل محافظة المحويت علي الخطيب كلمة حث فيها الجميع على نبذ الخلافات ورفد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالرجال والمال لاستعادة الدولة ودحر الإنقلاب، وهو الأمر الذي لا يتم إلا بتوحيد الصفوف وجمع الكلمة.

من جانبه أكد رئيس دائرة الطلاب بالتجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة علي حسن جحيش أن النصر قاب قوسين أو أدنى وان المليشيات الإنقلابية الباغية لا تمثل اليمن إطلاقاً بل إنها تواجه عملية رفض واسعة وسيأتي اليوم الذي نرفع فيه علم الجمهورية في كل مدينة وجبل وسهل.

حضر الحفل مدير عام شؤون المغتربين بمحافظة المحويت خالد النويرة، ومدير عام الرعاية الاجتماعية، عبدالصمد الشيبة وجمع كبير من أبناء مديريات بني سعد وملحان والخبت.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى