إصلاح حيفان بتعز يحتفي بمناسبة ذكرى التأسيس وأعياد الثورة اليمنية

إصلاح حيفان بتعز يحتفي بمناسبة ذكرى التأسيس وأعياد الثورة اليمنية

نظم فرع التجمع اليمني للإصلاح بمديرية حيفان محافظة تعز، اليوم الجمعة، حفلا فنيا وخطابيا بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب، وأعياد ثورتي 26سبتمبر و 14 أكتوبر المجيدتين.

وفي الحفل ألقى رئيس فرع الإصلاح بحيفان الأستاذ فهمي عبدالله جازم العبسي كلمة رحب فيها بالحضور وأشاد بتضحيات ثوار سبتمبر وأكتوبر ونضالاتهم في وجه الإمامة والاستعمار لتعزيز النهج الديموقراطي على طريق الحرية والعدالة والمساواة.

وقال رئيس فرع إصلاح حيفان، إن النظام الجمهوري من الثوابت المصيرية للإصلاح ومنطلق من منطلقات أهدافه الاستراتيجية التي لا يمكن التراجع عنها في أي حال من الأحوال ، أو ظرف من الظروف.

وأضاف، "من هنا كان للإصلاح موقف جريء وواضح ضد الإنقلاب الحوثي 2014م والتوجهات المليشاوية المناوئة لمؤسسات الدولة والجمهورية، وكان الإصلاحيين في صدارة مواجهة الانقلاب والفكر الحوثي الطائفي وقدموا اغلى ما يملكون بسبب تلك المواقف الوطنية والقيم النبيلة التي حملوها مع كل الاحرار في هذا الوطن".

وأشاد العبسي، بجميع القوى الاجتماعية والحزبية والشبابية في مديرية حيفان التي كان لها دور في الكفاح والنضال والتضحبات وتحملت مر التهجير والنزوح في مواجهة المليشيا الحوثية.

من جانبه قدم الجريح موسى عثمان طالب، مقتطفات من سيرة أحرار مديرية حيفان في ثورتي سبتمبر وأكتوبر، مذكرا بنماذج منهم، وهم المناضل أحمد عبده ناشر العريقي، والمناضل عبدالغني مطهر العريقي، والمناضل جازم الحروي، والمناضل الشيخ عبدالله علي الحكيمي، وغيرهم من أحرار المديرية الذين ناضلوا ضد الإمامة والاستعمار.

فيما ألقى كلمة الإصلاح بالمحافظة رئيس إصلاح تعز الاستاذ/ عبدالحافظ الفقيه، استعرض فيها منجزات الثورة اليمنية والمكاسب التي حققتها، وشدد على ضرورة التوعية بمخاطر السلالية الكهنوتية ومشروعها العنصري.

تخلل الحفل قصيدة شعرية عن الإصلاح للاستاذ محمد عقلان، وقصيدة شعرية أخرى بعنوان "قفي صنعاء" ألقاها أوس الحكيمي.

وشهد الحفل العديد من الكلمات والوصلات الفنية والقصائد الشعرية والفقرات الثقافية، بحضور جمع غفير من قيادات وأعضاء الإصلاح والشخصيات والأعيان من أبناء المديرية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى