إصلاح مديريتي مدينة وجبل المحويت يحتفل بأعياد الثورة اليمنية المجيدة

إصلاح مديريتي مدينة وجبل المحويت يحتفل بأعياد الثورة اليمنية المجيدة

أقام التجمع اليمني للإصلاح بمديريتي مدينة وجبل المحويت حفلاً خطابياً وفنياً ابتهاجاً بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و 14 أكتوبر والثلاثين من نوفمبر في مدينة مأرب.

وفي الحفل ألقى القيادي في إصلاح مديرية المدينة مطهر النشاد كلمة ترحيبية حيا فيها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من أبناء المديريتين، وترحم على شهداء الثورة السبتمبرية والشهداء الجدد المدافعين عن الجمهورية  والثورة والدين والوطن، مثمناً التضحيات العظيمة والمستمرة في سبيل العقيدة والوطن واستعادة الدولة من براثن الإنقلاب الحوثي.


من جهته ألقى وكيل محافظة المحويت العميد سمير الشاحذي كلمة أكد فيها أن ثورة سبتمبر خلصت الشعب من عقود الجهالة والعنصرية والظم والاستبداد، وحيا شهداء الثوار السابقين، مؤكد أنه وبجهود الأبطال في الجبهات سيتم القضاء على براثن الظلم الجدد.

 كما أشاد بتضحيات أبناء المحويت في سائر الجبهات، ودمائكم تشهد على تضحياتكم المتواصلة، الأمر الذي يحتم علينا حماية ثورة الأجداد وعدم السماح بعودة النظام الإمامي العنصري الكهنوتي.

ودعا "الشاحذي" من لا يزالون في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية الإيرانية إلى سرعة الالتحاق بصف الوطن، والالتحاق بمشروع الكرامة والحياه والنور، حتى تحرير اليمن من الظلم والاستبداد، وحماية العقيدة ومبادئ سبتمبر واكتوبر.


فيما ألقى الدكتور عادل الضبيبي كلمة توجيهية أكد فيها أهمية استمرار الثورة واستكمال أهدافها العظيمة لتحرير الوطن من الاستبداد والكهنوت.

وأضاف " الضبيبي  أن قيام ثورة سبتمبر وأكتوبر يمثل واحدية الثورة وواحدية المصير، ولا سبيل لنا إلا استكمال الثورة وشحذ الهمم ونشر الوعي وتقديم التضحيات واستغلال كل القدرات والطاقات في سبيل النصر والخلاص.

وألقى القيادي الإصلاحي حميد الرفيق كلمة المكتب التنفيذي للإصلاح بالمحافظة حث فيها الجميع على الصبر والمرابطة في إسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وشدد على أهمية التحشيد لإسناد الجيش والمقاومة كسبيل وحيد لإنهاء معاناة الشعب وفرض السلام على مليشيات لا تفهم إلا لغة القوة .

تخلل الحفل قصيدتين شعريتين للشاعر جمال الذيباني والشاعر محمد النويرة، ووصلة إنشادية للمنشد بشير الحربي، وحضره جمع كبير من أبناء مديريتي مدينة المحويت والجبل بمدينة مأرب.


 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى