إصلاح مديريتي شبام والطويلة المحويت يحتفي بأعياد الثورة ويؤكد على استمرار النضال

إصلاح مديريتي شبام والطويلة المحويت يحتفي بأعياد الثورة ويؤكد على استمرار النضال

أقام فرع التجمع اليمني للإصلاح بمديريتي شبام والطويلة محافظة المحويت حفلاً خطابياً ابتهاجاً بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر في مدينة مأرب.

وفي الحفل ألقى القيادي في إصلاح المديرية أحمد الليث كلمة ترحيبية حيا فيها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من أبناء المديريتين، وثمن تضحياتهم العظيمة في سبيل الوطن والعقيدة واستعادة الدولة من براثن الإنقلاب الحوثي.

من جهته ألقى وكيل أول محافظة المحويت رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بالمحويت، أحمد علي صلح كلمة أكد فيها أن ثورة سبتمبر خلصت الشعب من عقود الجهالة والعنصرية إلا أن الإمامة استمرت جذوتها تحت الرماد حتى عادت بإنقلاب 21 سبتمبر المشؤوم، الأمر الذي يحتم علينا حماية ثورة الأجداد وعدم السماح بعودة النظام الإمامي العنصري الكهنوتي.

وقال صلح إن التجمع اليمني للإصلاح عمل منذ الوهلة الأولى لميلاده على مقارعة المشاريع الدخيلة وتحصين الشباب والناشئة من الأفكار المنحرفة ومنها الفكر الإمامي العنصري، مشيراً إلى جهود الإصلاح الجبارة في المجال التربوي والتعليمي والثقافي لحماية العقيدة ومبادئ سبتمبر وأكتوبر.

وأوضح أن الإصلاح لا يزال مستمرأً في أداء دوره الوطني ومعه الشرفاء من أبناء الوطن حتى يتحقق لشعبنا كل ما يصبو إليه.


فيما ألقى الدكتور عبدالسلام المهندي كلمة توجيهية أكد فيها أهمية استمرار الثورة واستكمال أهدافها العظيمة لتحرير الوطن من الاستبداد والكهنوت.

وأضاف المهندي " إن قيام ثورة سبتمبر وأكتوبر يمثل واحدية الثورة وواحدية المصير، ولا سبيل لنا إلا استكمال الثورة وشحذ الهمم ونشر الوعي وتقديم التضحيات.

وألقى القيادي الإصلاحي محمد الربع كلمة حث فيها الجميع على الصبر والمرابطة في إسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وشدد على أهمية التحشيد لإسناد الجيش والمقاومة كسبيل وحيد لإنهاء معاناة الشعب وفرض السلام على مليشيات لا تفهم إلا لغة القوة.

تخلل الحفل قصيدة شعرية للشاعر فيصل الورد، وحضره جمع كبير من أبناء مديرية شبام ومديرية الطويلة بمدينة مأرب.



القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى