حضرموت.. الإصلاح ينظم حفلاً خطابياً وفنياً في تريم بذكرى التأسيس وأعياد الثورة

حضرموت.. الإصلاح ينظم حفلاً خطابياً وفنياً في تريم بذكرى التأسيس وأعياد الثورة

نظم التجمع اليمني للإصلاح بمنطقة الحاوي والمطار والفجير في مديرية تريم بمحافظة حضرموت الجمعة، الحفل الخطابي والفني، بمناسبة الذكرى الـ32 للتأسيس وأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر.

وفي كلمة الحفل الذي حضره عدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والموالين للحزب، أكد القيادي في الإصلاح سالم حيمد سعد، على حرص الإصلاح على الاحتفال بهذه الذكرى للتأكيد على نهج الإصلاح ومسيرته الثابتة منذ تأسيسه.

وشدد حيمد سعد على ثبات حزب الإصلاح في طريق النضال السلمي للوصول بالبلاد إلى بر الأمان وتثبت أسس السيادة والحرية للوطن والمواطن في كل ربوع اليمن.

من جانبه، أشار القيادي في حزب الإصلاح علي صبيح أن حزب الإصلاح مستمر في مسيرته التي ابتدأها منذ التأسيس مؤكدا على إيمان الحزب بالشراكة مع جميع المكونات الوطنية بما يسهم في استقرار الوطن والحفاظ على اللحمة الوطنية للشرعية الدستورية ولم الشمل.

ودعا صبيح إلى المزيد من التلاحم والشراكة والحفاظ على مكتسبات حضرموت في الاستقرار الأمني والنهضة التنموية وان تكون حضرموت دوماً بعيده عن كل الصراعات والعنف مؤكدا أن الإصلاح يقف مع الدولة ومؤسساتها.

وأشار صبيح إلى أن حزب الإصلاح في حضرموت يسعى لتجنيب المحافظة الدخول في أتون الصراعات التي دمرت الكثير من محافظات البلاد داعيا إلى التمسك بمؤسسات الدولة ورفض جميع أشكال الفوضى والتصدي لمحاولات تعطيل مشروع الكهرباء الجديدة بوادي حضرموت.

هذا وشمل الحفل عدد من الفقرات المتنوعة تضمنت وصلات إنشادية وشعرية أكدت على مسيرة الإصلاح ونهجه في النضال السلمي وتضحياته في سبيل حماية البلاد من المؤامرات التي تحاك ضده.

*الاصلاح نت

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى