السلطة المحلية لمحافظة حجة تحيي الذكرى الأولى لكوكبة من شهداء شعلة 26 سبتمبر

السلطة المحلية لمحافظة حجة تحيي الذكرى الأولى لكوكبة من شهداء شعلة 26 سبتمبر

أحيت السلطة المحلية لمحافظة حجة، في مدينة مأرب، الذكرى الأولى لشهداء شعلة 26سبتمبر، الذين تم استهدافهم من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية بقصف صاروخي أثناء إيقاد شعلة العيد التاسع والخمسون لثورة ٢٦سبتمبر المجيدة في مدينة ميدي شمال المحافظة.

وفي المناسبة التي أقيمت برعاية معالي وزير الإعلام والثقافة والسياحة ومحافظ المحافظة، ألقى وكيل المحافظة عبدالكريم هرمس، كلمة أكد فيها بأن دماء الشهداء العشرة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني أثناء ايقاد الشعلة تعد وقودا لاستمرار النضال ووهجا لشعلة سبتمبر لن تنطفئ مهما حاولت المليشيا ان تنال منها.

وقال الوكيل إن حفل ذكرى شهداء الشعلة تجسيداً ووفاءً لشهدائنا الابرار الذين طالتهم يد الغدر والإرهاب الحوثي، وتاكيداً عملياً على ان الشعب اليمني قادر على تقديم التضحيات وان كل الاحرار ماضون على خطى الشهداء من اجل استعادة الدولة ومؤسساتها، وتطهير البلاد من أحفاد الإمامة والاستبداد والكهنوت.

وأشار إلى مدى حقد المليشيا على سبتمبر المجيد ورجالها الأحرار و استهدافها لفعاليات سبتمبر المجيد في محافظة حجة وغيرها من المحافظات المحررة، مؤكدا ان تلك المحاولات لن تثني شعبنا اليمني العظيم من ايقاد شعلة سبتمبر المجيد كل عام ومواصلة النضال لاستعادة الجمهورية وتحقيق الأمن والاستقرار والحرية والكرامة.

وفي الحفل الذي حضره مساعد مدير شرطة حجة العقيد راشد المسوري وعدد من الضباط والمشايخ وأسر الشهداء القيت كلمة عن أسر الشهداء، عبرت عن افتخارهم واعتزازهم بوسام الشهادة الذي تقلده أبنائهم وآبائهم، في ميادين الشرف والبطولة، مجددين العهد لهم بالسير على خطاهم ونبراس سبتمبر .

وتخلل الحفل عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والوصلات الفنية، نالت استحسان وإعجاب الحاضرين.


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى