الفقيه:الاحتفاء الكبير بذكرى سبتمبر إعلان ثورة من جديد ضد الاستبداد والاستعمار ومخلفاتهما

الفقيه:الاحتفاء الكبير  بذكرى سبتمبر إعلان ثورة من جديد ضد الاستبداد والاستعمار ومخلفاتهما

قال رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، عبدالحافظ الفقيه، إن الحراك والاحتفاء الشعبي الثائر بالذكرى الـ60  لثورة سبتمبر المجيدة، هو إعلان ثورة من جديد ضد الاستبداد والاستعمار ومخلفاتهما، ولن ترى الدنيا على أرضي وصيا.

وأضاف الفقيه في تصريح لـ" الصحوة نت"، بمناسبة الذكرى الـ60 لثورة 26سبتمبر، " إنه ليوم عظيم أن تكون هذه الاحتفالات في كل اليمن ومن كل فئات الشعب، لتؤكد أن الثورة مستمرة ومتجددة ويخوض اليوم أحفاد الثوار الأحرار الزبيري والنعمان والموشكي  وعبدالرقيب ولبوزة وكل الأحرار معركة التحرر والتحرير من حفدة الإمامة الانقلابين الحوثيين العنصريين".

وأكد أن الشعب اليمني الذي يحتفل بهذه الذكرى في كل اليمن سيستمر في جهاده ومقاومته حتى النصر، ولن يستسلم ولن يخضع ولن يستكين للانقلاب الحوثي السلالي مهما كانت التضحيات"، مستشهدا بما قاله أبو الأحرار - محمد محمود الزبيري "والحكم بالغصب رجعي نقاومه ..حتى ولو لبس الحكام ما لبسوا،" "يوم من الدهر لم تصنع أشعتها ... شمس الضحى بل صنعناه بأيدينا".

وشهدت ذكرى سبتمبر احتفاء شعبيا ورسميا كبيرا، وعروضا عسكرية وتظاهرة إلكترونية تصدرت الترند العربي في تويتر، ابتهاجاً بالعيد الستين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة، وهي احتفالات أكدت على تمسك الشعب بثورته ورفضه لأي محاولات قد تمس هذا المنجز التاريخي الكبير.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى