الإصلاح يُعزي الملك سلمان في استشهاد 12 ضابطاً وجندياً سعودياً في مأرب

الإصلاح يُعزي الملك سلمان في استشهاد 12 ضابطاً وجندياً سعودياً في مأرب

بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح /محمد بن عبدالله اليدومي/ برقية عزاء ومواساة الى جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشرفين وذلك في استشهاد 12 ضابطاً وجندياً سعودياً جراء سقوط الطائرة التي كانت تقلهم في مارب.

وتقدم اليدومي بأصدق التعازي والمواساة لأسر الشهداء وزملائهم وللقيادة والشعب السعودي الذين لا يزالون يشاركون إخوانهم اليمنيين الملاحم البطولية لدحر عصابات البغي والتمرد الحوثي وحليفهم صالح الذين باعوا أنفسهم للشيطان وارتضوا أن يكونوا أدوات بيد قوى الشر لزعزعة أمن واستقرار المنطقة.

وقال اليدومي في برقية العزاء: عزاؤنا أن هؤلاء الأبطال لقوا ربهم شهداء وهم يخوضون معركة مقدسة ضد الأشرار الذين أرادوا إحراق المنطقة وتحويلها إلى كتلة لهب انسياقاً وراء نزعاتهم الشيطانية وإرضاءً لأسيادهم أصحاب مشاريع الفتن المذهبية والطائفية.

وأكد اليدومي بأن هذه الدماء العربية الأصيلة التي تروي تراب اليمن كفيلة بأن تنبت أمناً واستقراراً وازدهاراً لليمن والمنطقة برمتها، مشيرا الى أن هذه الحادثة تعبير صادق عن الجسد العربي الواحد والشعور الإسلامي الذي لا يمكن أن يُجزأ.

 

موقع "الصحوة نت" ينشر نص التعزية

جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين حفظه الله

ببالغ الأسى والحزن تلقينا في حزب التجمع اليمني للإصلاح نبأ استشهاد ١٢ عنصراً من أبطال القوات السعودية المرابطة في اليمن إثر سقوط مروحية كانت تقلهم شمال مدينة مارب.

وإزاء هذا الحادث الأليم لا يسعنا إلا أن نتقدم بأصدق التعازي والمواساة لأسر الشهداء وزملائهم وللقيادة والشعب السعودي الذين لا يزالون يشاركون إخوانهم اليمنيين الملاحم البطولية لدحر عصابات البغي والتمرد الحوثي وحليفهم صالح الذين باعوا أنفسهم للشيطان وارتضوا أن يكونوا أدوات بيد قوى الشر لزعزعة أمن واستقرار المنطقة.

وعزاؤنا أن هؤلاء الأبطال لقوا ربهم شهداء وهم يخوضون معركة مقدسة ضد الأشرار الذين أرادوا إحراق المنطقة وتحويلها إلى كتلة لهب انسياقاً وراء نزعاتهم الشيطانية وإرضاءاً لأسيادهم أصحاب مشاريع الفتن المذهبية والطائفية.

وإن هذه الدماء العربية الأصيلة التي تروي تراب اليمن كفيلة بأن تنبت أمناً واستقراراً وازدهاراً لليمن والمنطقة برمتها، وإنها لتعبير صادق عن الجسد العربي الواحد والشعور الإسلامي الذي لا يمكن أن يجزأ.

ونجدد تعازينا ومواساتنا لأسر الشهداء ولكل زملائهم ونرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لإخواننا في التحالف العربي الذين هبوا لنجدة اليمن في لحظة تاريخية بالغة الحساسية، وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله.

محمد عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا لحزب التجمع اليمني للإصلاح

٢١ رجب ١٤٣٨ الموافق ١٨ إبريل ٢٠١٧م 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى