ريال مدريد ينجو من فخ سبورتنج خيخون واشبيلية يهزم بلنسية

ريال مدريد ينجو من فخ سبورتنج خيخون واشبيلية يهزم بلنسية

واصل كريستيانو رونالدو تألقه وسجل هدفين في فوز ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم 2-1 على ضيفه المتعثر سبورتنج خيخون الذي أهدر فرصة التعادل بإضاعة ركلة جزاء في الشوط الثاني يوم السبت.

ووضع هداف البرتغال فريقه في المقدمة من ركلة جزاء بعد خمس دقائق من البداية وضاعف النتيجة في الدقيقة 18 بضربة رأس ليحرز هدفه الثامن في أربع مباريات متتالية بالدوري ويتصدر قائمة هدافي الدوري بعشرة أهداف.

وفاز اشبيلية 2-1 على بلنسية ليتقدم للمركز الثاني بينما حقق اسبانيول أول فوز على ملعبه هذا الموسم بنتيجة 3-صفر أمام ليجانيس.

وانتفض ملقة أمام ديبورتيفو لاكورونيا ليفوز 4-3 في الوقت القاتل.

ورغم الهدفين المبكرين عانى ريال للهيمنة على المباراة التي أقيمت في أجواء ممطرة على ملعب سانتياجو برنابيو وقلص كارلوس كارمونا الفارق للضيوف قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق.

وسنحت لخيخون فرصة ذهبية للتعادل في الدقيقة 78 بعدما قام ناتشو بدفع فيكتور رودريجيز داخل منطقة الجزاء لكن دوي تشوب سدد الكرة أعلى المرمى ليمنح ريال مدريد المحظوظ فوزه السادس على التوالي في الدوري.

ويتصدر ريال مدريد المسابقة برصيد 33 نقطة بفارق ست نقاط عن اشبيلية ثاني الترتيب وسبع نقاط عن برشلونة حامل اللقب الذي سيلعب على أرض ريال سوسيداد يوم الأحد.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى