الحديدة: الحوثيون يشنون حملة اختطافات بينهم أعضاء في حزب المؤتمر

الحديدة: الحوثيون يشنون حملة اختطافات بينهم أعضاء في حزب المؤتمر


أقدمت ميليشيات جماعة الحوثي، خلال اليومين الماضيين على تنفيذ حملة اختطافات في صفوف المدنيين، بينهم عناصر تابعة لحزب مؤتمرالتابع للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في عدد من مديريات محافظة الحديدة، غربي اليمن.

 

وأكدت مصادر محلية "أن ميليشيات الحوثي قامت يومي السبت والأحد بحملة اعتقالات كبيرة في صفوف المواطنين بمحافظة الحديدة، شملت عناصر تنتمي لحزب المؤتمر الشعبي العام "جناح صالح" المتحالف معها.


 وأوضحت "أن عناصر ميليشيات الحوثي اختطفوا "أنس وعبدالقدوس محمد الغزالي" وهما مناوئان للجماعة، بالإضافة إلى نجل مدير أمن مديرية زبيد "العزي الحضرمي" وصديقاً له يدعى "عبدالوهاب إلياس" وإيداعهم في سجون خاصة بها".


وتواصلت عمليات الاعتقال والخطف، والتي طالت أيضا عاقل منطقة الريان "عوض سليمان مهدي"، وشقيقه "محمد سليمان"، وعمر البرعي أحد موظفي إدارة أمن مديرية التحيتة واقتادتهم إلى أماكن غير معروفة. 


وتزامنت حملة الاعتقالات مع الاستعدادات الجارية للبدء بمعركة تحرير الحديدة المفترضة، واعتبر المتابعون أن حملة الاعتقالات جاءت استباقًا للعملية العسكرية التي تجهز لها القوات الشرعية على الحديدة وبإسناد من قوات التحالف العربي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى