عمران.. مقتل شخصين بمديرية عيال سريح إثر تبادل لإطلاق النار

عمران.. مقتل شخصين بمديرية عيال سريح إثر تبادل لإطلاق النار

أفادت مصادر محلية بعمران أن المواطنين صبري العداني وربيع شمسان الدربيني اللذين ينتميان لمديرية عيال سريح، قتل كلا منهما الآخر في حادث تبادل لإطلاق النار بينهما اليوم في خط ٢٢ مايو شرق مدينة عمران. وذلك حسب ما ذكره مركز المستقبل الإعلامي.

وقالت المصادر إن عملية القتل سبقها شجار وتحد بين صبري العداني وربيع الدربيني، نتج عنه قيام الأخير بإطلاق النار على خصمه صبري الذي رد عليه مباشرة، ومقتلهما معا.

تأتي هذه الحادثة على خلفية قضية قتل وقعت قبل أكثر من عام، حيث أقدم شخصان من أسرة بيت الأشول بقرية عدان التي ينتمي إليها صبري العداني بقتل المواطن يحيى حمود شمسان عم ربيع شمسان، إثر خلاف على أراضي، وبحسب البعض فإن هذا هو سبب التحدي والشجار الذي دار بين ربيع وصبري، وأدى إلى مقتلهما معا، بينما يؤكد البعض الآخر أن هذه القضية منفصلة، ولا علاقة لها بقضية القتل السابقة.

الجدير بالذكر أن قضية مقتل يحيى شمسان مضى عليها أكثر من عام ولم يتم معاقبة الجناة الذين لاذوا بالفرار حينها، في ظل تلاعب بالقضية، من قبل مليشيا الحوثي، التي لم تحرك ساكنا تجاهها، ولم ترد أن تتوصل إلى حل طيلة تلك الفترة، نظرا لما يقوله البعض بأن المليشيا فضلت حينذاك الحياد، كون الطرفين هم من المتحوثين الذين يدينون لها بالولاء. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى