وزارة الدفاع تُشدد على ضرورة توحيد مركز القيادة والسيطرة المشتركة لكافة الوحدات

وزارة الدفاع تُشدد على ضرورة توحيد مركز القيادة والسيطرة المشتركة لكافة الوحدات

أكدت وزارة الدفاع اليمنية ضرورة على تعزيز الجاهزية القتالية والاعداد القتالي والتعبوي والمعنوي لكافة وحدات القوات المسلحة والامن بما يجعل كافة وحداتها ومنتسبيها في مستوى المسؤولية العالية وعلى استعداد تام لإداء واجباتها ومهامها القتالية في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن.

وشدد اجتماع لقيادات وزارة الدفاع ورئاسة الاركان العامة ، برئاسة رئيس هيئة العمليات اللواء الركن صالح قائد الزنداني، على ضرورة الاسراع في انجاز كافة المهام والواجبات المدرجة في جدول اعماله والاسراع في انجاز صرف مرتبات القوات المسلحة واستكمال قاعدة البيانات لكافة منتسبيها ومعالجة القضايا الادارية والحقوقية لافرادها حسب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.

وفي الاجتماع جرى التأكيد على ضرورة توحيد مركز القيادة والسيطرة المشتركة لكافة وحدات القوات المسلحة والامن المعنية بحفظ الامن والاستقرار في المحافظات المحررة.

وأشاد الإجتماع بالنجاحات الميدانية المتلاحقة التي يحققها ابطال القوات المسلحة والامن في مواجهة الميليشيا الانقلابية المتمردة ومستوى اليقظة القتالية والامنية العالية لتلك الوحدات ودورها الايجابي في تطبيع الامن والاستقرار في عموم البلاد.

وناقش الاجتماع سير عملية الاعداد والتجهيز لمجمع قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الاركان العامة ودوائرها المعنية وتنظيم منظومة عملها وكافة الوحدات والقطاعات التابعة لها.

حضر الاجتماع عددا من قادة المناطق والقوى والدوائر والمحاور والالوية والقطاعات العسكرية للقوات المسلحة . 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى