تعز.. إصلاح الشمايتين ينظم ندوة حول مسيرة الإصلاح ورؤيته المستقبلية

تعز.. إصلاح الشمايتين  ينظم ندوة حول مسيرة الإصلاح ورؤيته المستقبلية

نظم فرع التجمع اليمني للإصلاح بمديرية الشمايتين في محافظة تعز، صباح اليوم الثلاثاء، ندوة بعنوان (مسيرة الإصلاح النضالية ورؤيته المستقبلية)، وذلك بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين لتأسيس الحزب.

وشملت الندوة التي حضرها عدد من القيادات السياسية والاجتماعية، ثلاثة محاور، حيث تطرق في المحور الأول أ. عبدالعزيز ثابت  إلى "مسيرة الإصلاح" ودوره منذ التأسيس في إثراء الحياة السياسية والاجتماعية وإسهامه في نشر ثقافة التعايش والتسامح.

فيما تحدث الكاتب والمحلل السياسي أ. عبد الهادي العزعزي ، في المحور الثاني عن "الإصلاح من وجهة نظر القوى الوطنية الأخرى". داعيا إلى وحدة القوى السياسية بمختلف أطيافها والابتعاد عن المناكفات السياسية وتجنب الحماقات التي تضر بالبلاد.

من جهته تحدث رئيس الدائرة السياسية لإصلاح تعز أ. أحمد عبدالملك المقرمي ، في المحور الثالث عن "رؤية الإصلاح المستقبلية والدور المنوط به لاستعادة الدولة".

وأكد المقرمي أن الدولة لا يمكن ان تستعاد ألا بتكاتف جميع القوى السياسية والمجتمعية التي تريد استقرار البلاد واستقرار الأوضاع الاقتصادية.

وأشار المقرمي إلى ضرورة السير بالمنهج التوعوي والتعليمي للأبناء لمواجهة ما يقوم به الحوثي من تدمير ممنهج للمناهج الدراسية وتسميمها بخرافاته وأكاذيبه وادعاءاته الباطلة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى