الجيش يُضيق الخناق على بقايا المليشيا في معسكر خالد ومقتل وإصابة 12 انقلابياً

الجيش يُضيق الخناق على بقايا المليشيا في معسكر خالد ومقتل وإصابة 12 انقلابياً

تواصل قوات الجيش الوطني الزحف باتجاه معسكر خالد بن الوليد غرب تعز، وبمساندة من طيران التحالف وتمكن من الوصول إلى قرية العشيرة شمال المعسكر والتي تبعد قرابة نصف كيلو عن سور المعسكر من الشمال الغربي.

وأكدت مصادر محلية مقتل 5 وإصابة 7 آخرين من مليشيا الحوثي والمخلوع.

هذا ونصبت مليشيا الحوثي والمخلوع  منصات صواريخ كاتيوشا ومدفعية في منطقة برح العريش على خط الحديدة ، ومن نفس المنطقة تقصف المليشيا الانقلابية مواقع الجيش الوطني في محيط معسكر خالد بن الوليد بين الحين والآخر .

ودارت مواجهات عنيفة في محيط معسكر التشريفات بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية شرق المدينة جراء محاولة تسلل لعناصر الانقلابيين مسنودين بقصف عنيف بقذائف الدبابات والمدفعية من مواقع تمركز المليشيا على المنطقة  وردت مدفعية الجيش الوطني على مصادر النيران .

هذا فيما شهدت مواقع الجيش في الدفاع الجوي قصف متبادل بين مواقع الجيش الوطني الدفاع الجوي وجبل هان  ومواقع مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في الخمسين وحذران شمال غرب وغرب المدينة .

وأفشلت قوات الجيش الوطني محاولة تسلل لعناصر المليشيا الانقلابية الى مواقعهم في الكدحة عبر نقيل زبد بعد معارك تمكنت فيها قوات الجيش من إجبار عناصر المليشيا على الفرار والتقهقر .

كما أحبط أبطال الجيش الوطني هجوما لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع على مواقعهم في الصلو جنوب مدينة تعز بعد مواجهات عنيفة أجبروا فيها عناصر المليشيا على الاندحار .

ودارت معارك بين أبطال الجيش الوطني ومليشيا الحوثي والمخلوع في شارع الأربعين شمال شرق المدينة جراء محاولة تسلل لعناصر المليشيا الى مواقع الجيش الوطني تحت غطاء ناري كثيف تمكن فيها أبطال الجيش من كسر محاولة التسلل واجبارهم على التراجع والفرار .

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى