أبناء أرحب يحيون الذكرى الـ32 لتأسيس الإصلاح والعيد الـ60 لثورة سبتمبر المجيدة

أبناء أرحب يحيون الذكرى الـ32 لتأسيس الإصلاح والعيد الـ60 لثورة سبتمبر المجيدة

بحضور حشد من أبناء المديرية في مقدمتهم قيادات اجتماعية ومدنية، أحيا أبناء قبيلة أرحب الذكرى الـ60 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر، والذكرى الـ32 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح  في مدينة مأرب.

وفي المهرجان الذي حمل عنوان "إصلاحيون على خطى سبتمبر"  هنأ عضو مجلس النواب الشيخ منصور الحنق الشعب اليمني وفي مقدمتهم أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بذكرى ثورة سبتمبر الخالدة، واصفاً إياها بملهمة الأجيال وصانعة الرجال.

واستعرض الحنق تضحيات أبطال الثورة على امتداد سنوات النضال الوطني في مواجهة مليشيا الحوثي السلالية التي تحمل المشروع الايراني الطائفي.

وأكد أن أبطال الجيش والمقاومة سيقضون على هذا المشروع ويعيدون الاعتبار للنظام الجمهوري.

كما أشاد الشيخ الحنق بنضال الإصلاح ومواقفه الوطنية في مواجهة الكهنوت العنصري الحوثي والدفاع عن الثورة والجمهورية.




من جهته تحدث رئيس الدائرة الاجتماعية للإصلاح بالأمانة العامة المهندس عبدالله صعتر عن قيم ثورة سبتمبر التي جاءت لتحرر اليمنيين من هيمنة الاستبداد وتلغي الفوارق الطبقية التي صنعها الكهنوت الإمامي ليكون الناس سواسية ترجمة لمبادئ الإسلام الحنيف.

وأكد صعتر وقوف الإصلاح مع الإجماع الوطني الرامي لاستعادة الدولة وفق المرجعيات الثلاث وإنهاء حالة الانقسام وتوحيد الجهود في بناء الدولة ومؤسساتها.

وفي كلمة الضيوف استعرض رئيس دائرة الإعلام بإصلاح صنعاء محمد غيلان مسيرة الإصلاح خلال اثنين وثلاثين عاما وأشاد بتجربة الإصلاح السياسية من خلال مشاركته الفاعلة في الانتخابات المختلفة وبناء الشراكات الواسعة.

وأكد غيلان وقوف الاصلاح مع الدولة وشرعيتها رافضا مشاريع المليشيات الرامية الى تمزيق الوطن بالتمييز الطائفي والمناطقي.

تخلل الفعالية فقرات فنية أشادت بمواقف الاصلاح الوطنية ونضاله المستمر وأكدت على استمرار النضال حتى استعادة الدولة ودحر المليشيات الحوثية السلالية.



القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى