دائرة المرأة في إصلاح مأرب تقيم حفلا خطابيا بمناسبة الذكرى الـ 32 لتأسيس الحزب

دائرة المرأة في إصلاح مأرب تقيم حفلا خطابيا بمناسبة الذكرى الـ 32 لتأسيس الحزب

أقامت دائرة المرأة في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، اليوم السبت، مهرجانا خطابيا فنياً، في مدينة مأرب، بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين لتأسيس الإصلاح.

وأقيم الحفل بحضور ممثلات عن المرأة في الأحزاب والتنظيمات السياسية، وحشد من عضوات الإصلاح.


وفي كلمة ألقتها نجيبة العلواني، هنأت دائرة المرأة بالأمانة العامة الإصلاحيات والإصلاحيين بذكرى التأسيس واستعرضت إنجازات الإصلاح ومسيرته وأدواره الوطنية على مختلف الأصعدة وتطرقت لدور المرأة الإصلاحية وتضحياتها منذ انقلاب الكهنوت الحوثي وسيطرته على الدولة وتنكيله بكل فئات المجتمع وفي مقدمتها المرأة اليمنية والإصلاحية على وجه الخصوص.

وأشادت الكلمة بدور الإصلاح باعتباره الحامل الشعبي والاجتماعي للقضية الوطنية، كما وجهت رسالة إلى المكونات السياسية تحثها فيها على الحرص على مكتسبات ثورتي سبتمبر وأكتوبر وبذل الجهد في الدفاع عنهما وعن أهدافهما المجيدة.

وأكدت العلواني على ضرورة التلاحم والاصطفاف في مواجهة الحوثي ومشروعه الفكري الخطير على مكتسبات ثورتي سبتمبر وأكتوبر، وطالبت الجميع بتجاوز الخلافات، ورص الصفوف، وتوحيد الجهود لاستعادة الدولة فالتاريخ لا يرحم.


وفي الفعالية ألقيت قصائد شعرية، وأّديت مقاطع فينة ومسرحية أشادت بدور المرأة الإصلاحية وجهودها في إثراء الحياة السياسية باعتبارها أحد قطبي المجتمع ومدرسته الأولى، ودعتها لبذل المزيد من الجهد في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ اليمن.

حظيت الفعالية بتفاعل كبير من قبل الحاضرات اللاتي هتفن للوطن وأكدن استمرارهن في النضال الوطني حتى استعادة الدولة وإنهاء سيطرة المليشيات.


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى