منتسبو جامعة عدن ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بحماية أراضيهم من النهب

منتسبو جامعة عدن ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بحماية أراضيهم من النهب

نفذ صباح اليوم الخميس عدد من متعاقدي ومنتسبي جامعة عدن وقفة احتجاجية في ديوان جامعة عدن للمطالبة بتمكينهم من أراضيهم، وتوثيق أراضيهم، وحماية أراضيهم في مخطط عصل وعمران.

وخلال الوقفة رفع المحتجون لافتات كتب طالبو فيها رئيس جامعة عدن والجمعية السكنية الثانية بتمكينهم من اراضيهم وحمايتها من الجمعيات السكنية الوهمية .

وقال المحتجون في بيان لهم إن التسويف والمماطلة دفعهم إلى اقامة وقفة الكينونة والانتصار لحقهم وحق أولادهم مشيرين الى انه قد آن الأوان ليتحول صمتهم إلى هدير وضجيج يسمع به أصحاب الشأن.

وأضاف المحتجون انه منذ ما يقارب عشر سنوات وهم يدفعون من قوت أطفالهم ثمن الأرض في مخطط عمران وتسديد أقساط الأرض المشتراة في مخطط عصل المنصورة الا انه لم يتم تمكينهم من اراضيهم حتى هذه اللحظة.

وأكد المحتجون انهم خلال كل تلك السنين العجاف وهم في صالة الانتظار ملتزمون الصمت والهدوء ومستبشرين بيوم تشرق شمسه على مخططات أكاديمية يحلمون بتشييد مدينتهم الأكاديمية عليها الا أن صبرهم وصمتهم  لم يشفع لهم.

وطالب المحتجون بسرعة استلام وتمكين الأعضاء من مخططي عمران وعصل على أرض الواقع، وتمكين المخططين وتسويرهما وضمان حمايتهما من أية تطاول، وتوثيق عقود المخططين لدى الجهات الرسمية، وصرفها على الأعضاء على وجه السرعة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى