ندوة طلابية في مارب تستعرض دور الإصلاح في النضال وإثراء الحياة السياسية

ندوة طلابية في مارب تستعرض دور الإصلاح في النضال وإثراء الحياة السياسية

أقامت اللجنة الطلابية للتجمع اليمني للإصلاح بمديرية نهم محافظة صنعاء، اليوم الخميس، ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى الثانية وثلاثون لتأسيس الإصلاح، بحصور جمع من القطاع الطلابي بالمديرية.

تحدثت محاور الندوة عن مسار الإصلاح ودوره في إثراء الحياة السياسية وتعزيز ثقافة الديموقراطية والتداول السلمي للسلطة وإسهامه في نشر ثقافة التعايش والتسامح وحرصه على الدفع بكوادره وأنصاره وكل أبناء الشعب اليمني إلى مؤسسات التعليم بمراحلها المختلفة، ورفد التعليم عبر الاهتمام بمؤسساته الحكومية والأهلية.

كما تطرقت الندوة لدور الإصلاح في النضال الوطني وحجم التضحيات التي قدمها عبر آلاف الشهداء والجرحى والمختطفين في مواجهة المشروع الكهنوتي الإيراني الذي تمثله مليشيا الحوثي الإرهابية.

واستعرضت الندوة دور الإصلاح في الحفاظ على النظام الجمهوري والهوية الوطنية وتعزيز الانتماء لليمن بعيدا عن المشاريع الطائفية والجهوية والمناطقية ورفع الوعي بأهمية الدفاع عن الثوابت الدينية والوطنية الجامعة.

وعرضت الندوة مساهمة الإصلاح في تعزيز النسيج الاجتماعي وتوثيق الروابط الاجتماعية وبث روح المحبة والتكافل والتراحم بين أفراد المجتمع وحرص الإصلاح على إلغاء الطبقية وإذابة الفوارق الاجتماعية في المجتمع.

حظيت الندوة بتفاعل الحاضرين الذين أشادوا بإقامة مثل هذه الفعاليات التوعوية لما لها من دور في تعزيز ثقافة العمل السياسي ودوره في إرساء دعائم الديموقراطية والتداول السلمي للسلطة، وأكدت على أهمية دور شباب وطلاب الإصلاح في حمل رسالته النضالية والاستمرار في تجسيد قيمه الوطنية ومبادئه الأصيلة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى