الامين المساعد لإصلاح الحديدة يشيد بانحياز إعلام الإصلاح للوطن وكشف جرائم الحوثي

الامين المساعد لإصلاح الحديدة يشيد بانحياز إعلام الإصلاح للوطن وكشف جرائم الحوثي

أشاد الأمين المساعد للمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الحديدة الشيخ يحيى محمد منصر، بالأدوار النضالية لإصلاح الحديدة وانحيازه للإنسان التهامي في مختلف مجالات الحياة وعلى كافة الأصعدة الاقتصادية والمعيشية والاجتماعية والثقافية والأدبية والعلمية على امتداد عقود من السنين.

وقال الشيخ منصر إنه وبالرغم من احتفال الإصلاح بذكرى تأسيسه الا اننا وجدنا الإصلاح واعلامه يفتح مساحات كبيرة في وسائل اعلامه لتغطية الاحداث المروعة التي تشهدها منطقة الزرانيق جنوبي الحديدة.

وأشار منصر إلى أن وسائل اعلام الإصلاح قدمت مواد إعلامية كشفت فيها عن جرائم مليشيات الحوثي.

وأوضح أنه كان لإعلام الإصلاح، قصب السبق في تغطية جرائم مليشيات الحوثي وايصال القضية الى الرأي العام محليا وإقليميا ودوليا، وان كانت هذه المواقف ليست بجديدة على الإصلاح وانحيازه الدائم لقضايا الهوية والأرض والانسان اليمني عامة والتهامي خاصة.

وأكد منصر إنه كان للإصلاح أدوار إعلامية كبيرة في نقل مظلومية تهامة والدفاع عن حقوقها منذ انطلاق الإصلاح كحزب سياسي وتعدد وسائل اعلامه.

وحيا الشيخ منصر كافة اعلامي وناشطي الإصلاح وكافة ناشطي تهامة وإعلاميها واعلامها وصحافييها الذين لهم أدوار كبيرة في تبني قضايا تهامة الأرض والانسان، وكان لهم دور كبير في معركة الدفاع عن الجمهورية والهوية اليمنية، ورصد ونشر انتهاكات مليشيات الحوثي في تهامة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى