قيادات إصلاحية في حجة: الإصلاح ساهم في الحفاظ على المكتسبات الوطنية

قيادات إصلاحية في حجة: الإصلاح ساهم في الحفاظ على المكتسبات الوطنية

أكد الأمين المساعد للمكتب التنفيذي للتجمع اليمني  للإصلاح بمحافظة حجة، الأستاذ أحمد حسين واصل، بأن مسيرة الإصلاح طيلة العقود الثلاثة الماضية حمل على عاتقه هم اليمن، مقدما التضحيات حتى اليوم.

وقال واصل في تصريح لموقع  "الصحوة نت" إن الإصلاح مع بقية القوى الصادقة قدم التضحيات تلو التضحيات ولا زال حتى ينعم هذا الشعب بالأمن والأمان والعيش بحرية وكرامة" مؤكداً أن الإصلاح جسد شعاره (الإصلاح الرائد الذي لا يكذب أهله).

من جانبه قال رئيس الدائرة السياسية لإصلاح حجة الأستاذ محمد محسن يعقوب، إن الإصلاح رفع صوته مناديا الجميع ومصوبا لمسار كل الأحرار (اليمن تجمعنا)، في الوقت الذي فقد البعض فيه بوصلة الاتجاهات، مع خضم الأحداث و تزاحم وتشابك المصالح وفي ظل موجة من الاستقطابات الواسعة وهالة من الاستعراضات الوهمية.

وفي حديثه عن المناسبة أكد رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح بالمحافظة، الأستاذ عبدالحميد الاشول، بأن الإصلاح أسهم بمسئولية وفاعلية  في  دعم ومساندة  مختلف محطات معركة الجمهورية الثانية ضد الأماميين الجدد، و إيقاف مشروع التفتيت، ودعما لاستعادة الدولة، وترسيخ قواعد النظام الجمهوري.

وأشار الأشول إلى إسهامات الإصلاح في الحفاظ على الهوية الوطنية، ورفع علم الجمهورية اليمنية خفاقا في كل سهل وجبل، وكيف وقف حاجزا منيعا في وجه دعاة الاستبداد وأدوات الارتهان، وفي سبيل ذلك كله ضحى بخيرة قادته وأبطاله لتحيا اليمن ويتجلى المستقبل المشرق  للأجيال.

وأضاف "يحسب للإصلاح ولقواعده وبمشاركة الغيورين من أحرار اليمن  الشرفاء   إفشال مشرع الهيمنة والاستعلاء  في اليمن والى الأبد".

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى