المحويت: المليشيات تفشل في الحشد وتعزز نقاط التفتيش على مداخل المدينة والمديريات

المحويت: المليشيات تفشل في الحشد وتعزز نقاط التفتيش على مداخل المدينة والمديريات


عززت مليشيات الحوثي وصالح نقاطها العسكرية على مداخل المدينة والمديريات بمحافظة المحويت والخطوط الرئيسية بالتزامن من الانتصارات التي يحرزها الجيش الوطني في الساحل الغربي والتقدم نحو محافظة الحديدة.


وأفادت مصادر محلية فإن المليشيات تقوم باعتراض المسافرين في نقطة العرجين بالخبت ونقطة المشاهر في مديرية بني سعد ونقطة الطويلة وتفتش أمتعتهم وهواتفهم.


وبحسب المصادر تقوم المليشيات بنهب ومصادرة كثير من مقتنيات المسافرين الشخصية ويتم طلب بطائقهم الشخصية معللين هذه الاجراءات المستفزة بالبحث عن مطلوبين حد وصفها.


وأضافت المصادر أن عناصر الحوثي المسئولين عن نهب وخطف العديد من المواطنين في النقاط هم: عاطف عبدالله بهجان ضابط نقطة المشاهرة وسائق الطقم، وسليمان عمر علي عبدالله الأهدل، وهيثم عبدالله يحيى بهجان، وفائز محمد علي بهجان، ومروان محمد قحطان الجرافي، وعصام محد علي السهماني، ومصطفى محمد علي السهماني.


من جهة أخرى أفادت مصادر محلية بالمحافظة عن تحرك قيادات حوثية وموالون للمخلوع لحشد المزيد من المقاتلين والمغرر بهم إلا أنهم لم يجدوا تجاوبا من مختلف المناطق.


وأرجع متابعون السبب الى عزوف المواطنين عن الزج بأبنائهم في حروب المليشيات العبثية الأمر الذي جعل مليشيا الإنقلاب بالمحافظة ترسل بعض قياداتها ومشرفيها حيث أوكلت مهمة حماية مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة لهذه القيادات وهي: يحيى سعد القاضي مشرف المليشيات بمدينة المحويت المكنى ( ابو ابراهيم )، وجمال الاخرم مشرف المديرية، والمشرف الأمني الحوثي علي يحي الحراسي المكنى ( ابو بشار )، والقيادي المتحوث / بشير الرضي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى