تيار نهضة اليمن يهنئ رئيس الهيئة العليا للإصلاح والأمين العام بالذكرى الـ32 لتأسيس الحزب

تيار نهضة اليمن يهنئ رئيس الهيئة العليا للإصلاح والأمين العام بالذكرى الـ32 لتأسيس الحزب

تلقى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد عبد الله اليدومي، والأمين العام للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، برقية تهنئة بالذكرى الـ32 لتأسيس الحزب، من الهيئة القيادية لتيار نهضة اليمن.

وعبر الهيئة القيادية للتيار عن التهاني والتبريكات لقيادة وأعضاء الإصلاح في كل أنحاء الجمهورية بمناسبة ذكرى تأسيس حزبهم الوطني الرائد، وتماسكهم ونضالهم الوطني الدؤوب.

وأكدت أن حزب التجمع اليمني للإصلاح مثل طوال ثلاثة عقود ونيف تجربة سياسية رائدة أثرت ميدان العمل الوطني والتجربة الديمقراطية، كما أثرت ميدان النضال الوطني السلمي والشراكة السياسية الكفؤة والنزيهة.

ونوه التيار بإسهامات الحزب الواضحة في مقارعة الفكر الإمامي والنزعة المذهبية والطائفية خلال عقد التسعينات ومطلع الألفية.

وأوضح أن الإصلاح مثل حائط الصدً الجمهوري المتين في وجه الإمامة الحوثية، وقدم ولا يزال آلاف التضحيات والبطولات من الشهداء والجرحى في ميدان الكفاح المسلح والمقاومة الوطنية، دفاعاً عن الشرعية والجمهورية والوحدة الوطنية والديمقراطية.

وعدّ حزب الإصلاح بقوة تماسكه حتى اللحظة يشكل أحد روافع الوطن وأحد أهم مكاسب الجمهورية والديمقراطية، ويعول عليه كثيراً في إنقاذ البلاد من سيطرة الميليشيا الحوثية الإمامية الإيرانية وعوامل الاختزال والتدمير.

ودعا لمزيد من التكاتف والتلاحم الجمهوري لاستعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب، وإزالة الحواجز بين كل القوى الجمهورية لتصبح صفاً واحداً بوجه الإمامة العائدة ومؤامرات التفكيك والتمزيق.

وقال: "كما نشد على أيديكم في تشبيب حزبكم الرائد بالدماء الصاعدة الواعدة بالعطاء الوطني، وتعميق الهوية الوطنية الحضارية للأمة اليمنية وجعلها مادة ثقافية ومنهجاً سياسياً لاستعادة الذات الوطنية".

 

نص التهنئة:

الأستاذ / محمد عبد الله اليدومي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

الأستاذ/ عبد الوهاب الأنسي الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

الإخوة قيادات وأعضاء الإصلاح في كل أنحاء الجمهورية

يطيب لنا في تيار نهضة اليمن أن نهنئكم بالذكرى 32 لتأسيس حزبكم الوطني الرائد، وأن نبارك لكم تماسككم ونضالكم الوطني الدؤوب.

لقد مثل حزب التجمع اليمني للإصلاح طوال ثلاثة عقود ونيف تجربة سياسية رائدة أثرت ميدان العمل الوطني والتجربة الديمقراطية، كما أثرت ميدان النضال الوطني السلمي والشراكة السياسية الكفؤة والنزيهة، وأسهم اسهاماً واضحاً في مقارعة الفكر الإمامي والنزعة المذهبية والطائفية خلال عقد التسعينات ومطلع الألفية.

وحينما عادت الإمامة الحوثية السلالية لتهدم الجمهورية والوحدة والديمقراطية، كان الإصلاح حائط الصدً الجمهوري المتين في وجه الإمامة الحوثية، وقدم ولا يزال آلاف التضحيات والبطولات من الشهداء والجرحى في ميدان الكفاح المسلح والمقاومة الوطنية، دفاعاً عن الشرعية والجمهورية والوحدة الوطنية والديمقراطية.

ولا يزال حزب الإصلاح بقوة تماسكه حتى اللحظة يشكل أحد روافع الوطن وأحد أهم مكاسب الجمهورية والديمقراطية، ويعول عليه كثيراً في إنقاذ البلاد من سيطرة الميليشيا الحوثية الإمامية الإيرانية وعوامل الاختزال والتدمير.

إننا في تيار نهضة اليمن إذ نهنئكم بمناسبة ذكرى تأسيس حزبكم الرائد، ندعوكم لمزيد من التكاتف والتلاحم الجمهوري لاستعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب، وإزالة الحواجز بين كل القوى الجمهورية لتصبح صفاً واحداً بوجه الإمامة العائدة ومؤامرات التفكيك والتمزيق، كما نشد على أيديكم في تشبيب حزبكم الرائد بالدماء الصاعدة الواعدة بالعطاء الوطني، وتعميق الهوية الوطنية الحضارية للأمة اليمنية وجعلها مادة ثقافية ومنهجاً سياسياً لاستعادة الذات الوطنية.

والله تعالى نسأله أن ينقذ وطننا وأمتنا اليمنية

الهيئة القيادية لتيار نهضة اليمن

13 سبتمبر 2022م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى