محافظ ذمار يهنئ رئيس الهيئة العليا للإصلاح بالذكرى الـ32 للتأسيس

محافظ ذمار يهنئ رئيس الهيئة العليا للإصلاح بالذكرى الـ32 للتأسيس

تلقى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد اليدومي، برقية تهنئة، من محافظ محافظة ذمار اللواء علي بن محمد القوسي، بمناسبة الذكرى الـ32 لتأسيس الحزب.

وعبر القوسي عن التهاني والتبريكات لقيادات وقواعد وأعضاء وأنصار حزب الإصلاح، بمناسبة الذكرى الـ 32 لتأسيس الحزب في الثالث عشر من سبتمبر عام 1990م متمنياً لهم دوام التوفيق وتحقيق مزيداً من النجاحات والتجديد.

وأكد أن الإصلاح ركيزة أساسية في العمل السياسي خلال فترة تاريخه المشرِف والناصع الممتدة لأكثر من ثلث قرن، وضل منحازاً لقضايا الشعب وآماله مدافعاً عن المصالح الوطنية.

وقال القوسي إن الاصلاح توج نضاله بالتصدي للانقلاب الحوثي على الدولة الشرعية ومثّل رأس حربه في مواجهة التمدد الفارسي في الوطن ومعه كل الأحزاب الوطنية.

ودعا محافظ ذمار القوى السياسية والمدنية الى تجاوز حمولات الماضي والتطّلع نحو المستقبل والاصطفاف على قاعدة التوافق والشراكة وبذل المزيد من الجهود لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

 

نص التهنئة:

الأخ الأستاذ محمد اليدومي - رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح.

الأخوة قيادات وقواعد وأعضاء وأنصار حزب الإصلاح. السلام عليكم ورحمة الله.

يطيب لنا أن نتقدم بأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ 32 لتأسيس الحزب في الثالث عشر من سبتمبر عام 1990م ونتمنى لكم دوام التوفيق وتحقيق مزيداً من النجاحات والتجديد.

لقد كان الإصلاح ركيزة أساسية في العمل السياسي خلال فترة تاريخه المشرِف والناصع الممتدة لأكثر من ثلث قرن وضل منحازاً لقضايا الشعب وآماله مدافعاً عن المصالح الوطنية وتوج نضاله بالتصدي للإنقلاب الحوثي على الدولة الشرعية ومثّل رأس حربه في مواجهة التمدد الفارسي في الوطن ومعه كل الأحزاب الوطنية.

وبهذه المناسبة ندعو القوى السياسية والمدنية الى تجاوز حمولات الماضي والتطّلع نحو المستقبل والاصطفاف على قاعدة التوافق والشراكة وبذل المزيد من الجهود لإستعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب.

 

اللواء/ علي بن محمد القوسي

محافظ محافظة ذمار

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى