مقتل العشرات من المليشيات بجبهة ميدي بينهم قيادي كبير والجنائز تعم مناطق حجة

مقتل العشرات من المليشيات بجبهة ميدي بينهم قيادي كبير والجنائز تعم مناطق حجة


لقي العشرات من مليشيات الحوثي والمخلوع مصرعهم وأصيب آخرين اليوم بجبهة ميدي الحدودية شمال غرب محافظة حجة إثر استهداف تعزيزات لهم بعدة غارات من قبل طيران التحالف العربي، وسط تشييع العشرات من قتلاهم في عدد من مديريات حجة بينهم قيادي ميداني.


وقالت مصادر ميدانية في ميدي للصحوة نت بأن 22 من عناصر المليشيات لقو مصرعهم اليوم، فيما اصيب 13 آخرين، في قصف لطيران التحالف استهدف آليات عسكرية مع تعزيزات لهم في جهة جنوب شرق المديرية .


وافادت المصادر بان غارات التحالف قد دمرت العديد من الاليات المسلحة للمتمردين كانت في طريقها لتعزيز مواقعهم الواقعة على حدود مديرية ميدي مع مديريتي عبس وخيران المجاورتين لها من الجهة الجنوبية الشرقية.

 

يأتي ذلك وسط استمرار عمليات تشييع قتلى المليشيات في عدد من مديريات حجة الذين لقوا مصرعهم خلال اليومين الماضيين بجبهة ميدي، والتي كان آخرها امس الاربعاء.


وبحسب مصادر محلية فقد شيعت الميليشيات ١٣ قتيلا من عناصرها في ٤ مديريات من بينهم القيادي محمد المزيقر.


واكدت المصادر للصحوة نت بأن المليشيات بالمحافظة شيعت بمديرية المحابشة كلا من ( ابراهيم علي حسين، وعبده محسن الشامي، وفضل عباس عطيفة، وعبداللطيف أحمد حسن هبة، ومنتصر محمد حسين الخزان، وعبدالناصر أحمد علي قلاقل هبة) فيما شيعت بمديرية حيران قتيلين هما (إبراهيم الحملي، وحسن حيران ) وفي مديرية عبس الصريعين (خالد محمد عافي، وحامد محمد شوعي ) وفي مديرية المفتاح شيعت ثلاثة قتلى وهم ( القيادي/ محمد أحمد محمد المزيقر ، وفؤاد محمد عبدالكريم المهدي، وعلي أحمد محمد المزيقر)


واضافت المصادر بأن مستشفيات المحافظة تكتظ بعشرات الجرحى معظم حالاتهم خطيرة ..                        ⁠⁠⁠⁠

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى