العميد الحالمي: لولا دول التحالف العربي لخرج اليمن عن هويته العربية ومحيطه الإقليمي

العميد الحالمي: لولا دول التحالف العربي لخرج اليمن عن هويته العربية ومحيطه الإقليمي صورة من المهرجان الذي اقيم بمناسبة الذكرى الاولى لاستشهاد الربية

أكد العميد عبده الحالمي قائد قوات الامن الخاصة بمحافظة إب بأن ابطال المحافظة جاهزون لتحرير محافظة إب  من سيطرة الانقلابيين .

جاء ذلك في كلمة القاها خلال مهرجان اقيم في مدينة قعطبة بمحافظة الضالع لاحياء الذكرى الاولى لاستشهاد العميد نصر الربية قائد المقاومة الشعبية بمحور دمت مريس جبن.

ودعا  الحالمي الاحرار في المناطق التي لا زالت تحت سيطرة المليشيات الى الانضمام الى صفوف الجيش الوطني والى مساندته عندما تحين ساعة الصفر وتأتي الاشارة  من القيادة العسكرية لبداية  الانطلاق .

ووجه العميد الحالمي الشكر والتقدير للمرابطين في جبهتي مريس وحمك واصفا اياها بالأسود المرابطة الصابرة والمحتسبة، وانها الصخرة التي تحطمت عليها قوى الشر الانقلابية .

كما توجه الحالمي بالشكر الجزيل لدول التحالف العربي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على تعاونهم ومساندتهم يمننا الحبيب ، وقال الحالمي "لولا دول التحالف العربي لخرج اليمن عن هويته العربية ومحيطة الاقليمي ".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى