رئيس الوزراء يلتقي العرادة ويوجه باعتماد عدد من المشاريع في محافظة مارب

رئيس الوزراء يلتقي العرادة ويوجه باعتماد عدد من المشاريع في محافظة مارب

ناقش رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر صباح اليوم مع محافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة سبل تطوير المشاريع الخدمية في المحافظة وإنشاء عدد من المشاريع الهامة التي تلتمس احتياجات المواطن.

واستمع رئيس الوزراء إلى محافظ محافظة مارب الذي قدم تقريراً مفصلاً عن احتياجات المحافظة من المشاريع في مجالات الكهرباء والمياة والطرق واعتماد موازنة للمحافظة.

ووجه رئيس الوزراء باستكمال زفلتت وشق طريق مارب البيضاء بتمويل حكومي وتكليف المؤسسة العامة للطرق والجسور لتنفيذه. وذلك حسب ما أوردته وكالة الانباء اليمنية سبا

كما وجه رئيس الوزراء باعتماد مشروع مدرجات ملعب مأرب، و اعتماد مشروع طريق مأرب حضرموت.

وأكد رئيس الوزراء أن هذه المشاريع التي جاءت بناء على توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي تهدف إلى النهوض بمحافظة مارب تنموياً مشيراً إلى أهمية شق وزفلتت الطرق لربط المحافظات مع بعضها لتسهيل النقل وتحرك المواطنين بين مختلف المحافظات.

من جانبه أكد محافظ مارب أن المشاريع التي تم اعتمادها اليوم سيكون لها اثر كبير عند ابناء محافظة مأرب الذي وقفوا ودافعوا مع باقي ابناء اليمن في الدفاع عن الجمهورية والثورة والدولة الاتحادية الجديدة ..معبراً عن شكر ابناء مأرب لفخامة الرئيس ورئيس الوزراء على الاهتمام الذي يوليانه للمحافظة .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى