نائب الرئيس يُشيد بدور أبناء صعدة في مقارعة الميليشيا الانقلابية

نائب الرئيس يُشيد بدور أبناء صعدة في مقارعة الميليشيا الانقلابية

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بدور أبناء محافظة صعدة في مقارعة ميليشيا الانقلاب والزيف ومساندتهم المستمرة لجهود الدولة في بسط سيطرتها على المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم المحافظ هادي طرشان الوائلي وعدد من وجهاء المحافظة.

واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى مستجدات الأوضاع في المحافظة وما يعانيه أبناؤها من انتهاكات ميليشيا الحوثي التي تحتل المحافظة، مشيراً إلى الخطوات والانجازات الكبيرة التي تحققت بتحرير بعض أجزائها والتقدم لاستكمال عملية التحرير بدعم كبير من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وشدد نائب الرئيس في اللقاء على ضرورة التفاف كافة مكونات المحافظة حول الشرعية واستجابتهم لنداء الدولة والعمل على تسجيل مواقف مشرفة مناهضة للفوضى والميليشيات ومؤيدة للنظام والقانون والالتحام بصفوف الجيش الوطني وتوحيد الكلمة ونبذ الخلافات بما يحقق النجاح في بناء دولة عادلة خالية من سلوك العصابات وإرهابها.

من جانبه أشار محافظ صعدة والوجهاء الحاضرون إلى رفض أبناء المحافظة للمشروع الحوثي الذي جلب الوبال على المحافظة وعلى اليمن بشكل عام والتفاف كل أبناء المحافظة حول مشروع الدولة باعتبارها الضامن الوحيد للامن والاستقرار، مثمنين في الوقت ذاته اهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى