الجيش يُسيطر على مباني البريد والكهرباء بمدينة ميدي ومقتل 18 عنصراً من المليشيا (تعديل)

الجيش يُسيطر على مباني البريد والكهرباء بمدينة ميدي ومقتل 18 عنصراً من المليشيا (تعديل)

تمكنت قوات الجيش فجر اليوم الأربعاء من السيطرة على مواقع جديدة في مدينة ميدي بعد هجوم على مواقع الانقلابيين شرق المدينة.


وبحسب مصادر عسكرية للمركز الإعلامي في المنطقة العسكرية الخامسة فإن قوات الجيش تمكنت من السيطرة على قلعة القماحية التاريخية، ومبنى البريد، ومبنى وحوش الكهرباء، جنوب شرق مدينة ميدي، بالإضافة إلى مواصلة التوغل في عمق مدينة ميدي من اتجاه شمال غرب المدينة.


إلى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية في ساعات متأخرة من مساء أمس على مواقع للمليشات وتمكنت من تدمير دبابة وعربة بي إم بي وطقمين عسكريين كان على متنهما نحو ١٨ عنصرا من المليشيات الإنقلابية لقوا مصرعهم على الفور.


وأفادت مصادر خاصة للمركز الإعلامي في المنطقة العسكرية الخامسة أن عشرات القتلى وصلت جثثهم إلى مناطق متفرقة في محافظتي حجة والحديدة خلال العشرة الأيام الماضية، ناهيك عن عشرات الجثث التي خلفتها المليشيا أثناء فرارها من تلك المواقع وتم دفنها من قبل قوات الجيش الوطني في صحراء ميدي.


جدير بالذكر أن الجيش الوطني استعاد أسلحة ثقيلة ومتوسطة كانت بحوزة الإنقلابيين.


وتفرض قوات الجيش الوطني حصاراً خانقاً على المدينة من ثلاثة اتجاهات، وتسيطر علي جميع مداخلها للأسبوع الثاني على التوالي مع انهيارات كبيرة في صفوف الانقلابيين.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى