أمين إصلاح الجوف: دفعنا ضريبة مواقفنا الوطنية لأجل اليمن والحفاظ على شرعيته واستقلاله

أمين إصلاح الجوف: دفعنا ضريبة مواقفنا الوطنية لأجل اليمن والحفاظ على شرعيته واستقلاله

أكد الأمين المساعد للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الجوف، سعيد عياش، أن الإصلاح مظلة استظل بها الخيرون من أبناء الشعب اليمني في ربوع اليمن السعيد ولم يبقى بيت في اليمن إلا ودخله الإصلاح بشرف ورفعة وعزة.

وقال عياش لـ "الإصلاح نت" إن الإصلاح حمل هم الأمة اليمنية وسعى للحفاظ على الهوية اليمنية وسيادة الجمهورية، وشارك الإصلاح في الحفاظ على الوحدة.

وذكّر بمشاركة الإصلاح في الحكومة جنباً إلى جنب مع القوى السياسية الفاعلة في البلد المؤتمر الشعبي العام والحزب الاشتراكي اليمني، ثم خروجه من الائتلاف الحكومي وخوض تجربة المعارضة الشريفة النظيفة التي لم تؤثر على العملية السياسية ولم تتسبب بأي ضرر للبلد وأهلها.

كما ذكّر بترحيب الإصلاح بالمبادرة الخليجية واتفاق السلم والشراكة واتفاق الرياض وعاصفة الحزم وكل ما من شأنه أن يحافظ على كرامة هذا الشعب وضمان وحدته واستقلاله.

وأشار القيادي في إصلاح الجوف إلى الدور الأبرز للإصلاح وإلى جانبه احرار اليمن في التصدي للإنقلاب الحوثي على الشرعية وقدم خيرة الرجال والقادة في الدفاع عن الشرعية والجمهورية والثوابت الوطنية.

ونوه بتضحيات التجمع اليمني للإصلاح في محافظة الجوف الذي دفع ضريبة مواقفه الوطنية وقدم ما يزيد عن 13 فرد من قيادته من الصف الأول والثاني وكل ذلك يهون من أجل اليمن والحفاظ على شرعيته واستقلاله.

وأكد عياش أن الإصلاح يدور مع كل الأحداث حيث تدور مصلحة اليمن، واستطاع الخروج من كل الأزمات المحيطة به بأمن وسلام بفعل الحنكة السياسية لقيادته الحكيمة المتوازنة.

وكشف أن الدور البارز للإصلاح في محافظة الجوف بشكل خاص قد إحداث ثورة وعي، كما سعى جاهداً للقضاء على الثارات أو التخفيف منها والارتقاء بأبناء المحافظة والدفع بهم للتوجه نحو العلم والمعرفة لمواجهة التجهيل المتعمد خلال العقود الماضية.

واختتم أمين إصلاح الجوف بالقول: "اليوم بفضل الله تزخر المحافظة بالكوادر المؤهلة من حملة الشهادات العلياء الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس وقدموا نماذج متميزة من أبناء المحافظة في وظائفهم واستطاعوا منافسة أقرانهم من المحافظات الأخرى".

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى