إنصاف مايو يدعو إلى استعادة الدور الريادي لمدينة عدن ويشيد بتضحيات إصلاح المحافظة

إنصاف مايو يدعو إلى استعادة الدور الريادي لمدينة عدن ويشيد بتضحيات إصلاح المحافظة

دعا النائب إنصاف مايو رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بعدن إلى استعادة الدور الريادي للمحافظة، مرحباً بالحوار والتعاون مع جميع القوى والتيارات لخدمة أبناء المحافظة.

وقال مايو في تصريح صحفي بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح "إن هذه المناسبة تأتي والاصلاحيون باقون على العهد في صف الوطن والدفاع عنه وحماية مكتسباته في مواجهة الانقلاب الحوثي المدعوم ايرانيا". 

وأشاد بالدور الذي قام به الإصلاح خلال الفترة الماضية ولا يزال يقوم بدوره الوطني مع كافة القوى والأحزاب السياسية والمكونات الاجتماعية والثقافية؛ مشيرا إلى أن الإصلاح قدم التضحيات الجسيمة في معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب؛ ولا يزال يقدمها في مختلف مناطق وجبهات القتال.

كما أشاد مايو بما قدمه الاصلاحيون في عدن وبقية المحافظات الجنوبية في سبيل التصدي للغزو الحوثي حتى تكللت تلك الجهود والتضحيات بتحرير عدن والمحافظات المجاورة. 

وقال في تصريحه "إن إصلاح عدن يقف مع الحوار كوسيلة حضارية يجمع كافة القوى السياسية والاجتماعية بهدف التعاون والتنسيق لخدمة مدينتنا الحبيبة عدن".

وشدد على أهمية العمل لما من شأنه النهوض بواقع عدن واستعادة دورها الرائد على مختلف الأصعدة وفي كافة المجالات، انطلاقا من أهميتها الاستراتيجية والحيوية وحفاظا على هويتها  وخصوصيتها، ومن أجل بناء مستقبل يليق بها وبأبنائها.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى