الفقيه: الاحتفاء بذكرى تأسيس الإصلاح إحياء لمظاهر العمل السياسي الذي تحاول المليشيات إجهاضه

الفقيه: الاحتفاء بذكرى تأسيس الإصلاح إحياء لمظاهر العمل السياسي الذي تحاول المليشيات إجهاضه

قال رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، عبدالحافظ الفقيه، إن الاحتفاء بالذكرى الـ 32 لتأسيس الإصلاح، لا تخص الإصلاح فقط، بقدر ما هي مناسبة للتذكير بأهمية إحياء مظاهر العمل السياسي السلمي الذي تحاول المليشيات إجهاضه لصالح منطق العنف والغلبة، ومشاريع السلاح والدم والعنصرية.

وهنأ الفقيه في تصريح لـ" الصحوة نت، كافة قيادات وقواعد وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح في كل المتارس، والثغور، ومراكز العمل المختلفة بحلول ذكرى التأسيس.

وقال إن الاصلاح وهو يحتفل بذكرى تأسيسه، ينطلق من قناعة بأن هذا الفعل هو شكل من أشكال المقاومة لتلك المشاريع، وهو الأمر الذي يجب أن تنتهجه كافة مكونات العمل السياسي والحزبي في البلاد.

مشيرا إلى أن المليشيات تخشى السياسية، وتخاف المواجهة بأدواتها لإدراكها أنها من دون السلاح مجرد غبار طائر في الهواء، لا قيمة له، ولا أثر في الميزان الاجتماعي، ووجدان الجماهير.

ويحتفل التجمع اليمني للإصلاح في 13 سبتمبر بالذكرى الـ32 لتأسيسه في العام 1990.

ودعت الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة للإصلاح أعضاء ومناصري ومحبي الإصلاح على امتداد الأرض اليمنية، إلى الاحتفال بذكرى تأسيس الحزب، والذي بدأ الساعة الثالثة من عصر اليوم الإثنين 12/9/2022 وسيستمر لثلاثة أيام تحت هاشتاج: #الاصلاح_اليمن_يجمعنا.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى