سياسيون: الإصلاح قدم تضحيات كبيرة في سبيل دعم الدولة ونظامها الجمهوري

سياسيون: الإصلاح قدم تضحيات كبيرة في سبيل دعم الدولة ونظامها الجمهوري

أشاد عدد من السياسيين اليمنيين بالأدوار الكبيرة للتجمع اليمني للإصلاح خلال مسيرته النضالية، مؤكدين أن الإصلاح قدم ولا يزال تضحيات كبيرة في سبيل دعم الدولة ونظامها الجمهوري.

حيث قال رئيس حزب الرشاد الدكتور محمد موسى العامري، "للصحوة نت، "إن حزب الإصلاح أثبت في كل المحطات التاريخية بمواقفه وأدبياته حرصه على المصالح الوطنية وفي مقدمتها الأمن والاستقرار ووحدة التراب وسلامة اليمن الإقليمية، من خلال مساندته لمؤسسات الدولة اليمنية، في مواجهة آفة الإرهاب والتطرف، ودعم جهود الدولة من خلال دعم جهود أجهزة الأمن وقوات الجيش ضد الاختلالات وحركات التمرد والإرهاب".

وأضاف رئيس حزب الرشاد، بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين لتأسيس الحزب، "دفع الإصلاح ثمناً باهظاً حيال مواقفه تلك، حيث قدم في سبيل معركة الدفاع عن أحلام اليمنيين واستعادة دولتهم، الآلاف من خيرة شبابه وكوادره بين شهداء وجرحى ومعتقلين ونازحين وتعرضت مؤسسات الحزب ومقراته للنهب والمصادرة والتضييق، لاسيما من الإرهاب الذي تمارسه مليشيات الحوثي الانقلابية على مدى تاريخها الممتد من العنف والجريمة والفوضى وتقويض الأمن والاستقرار"

من جانبه قال عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني أسعد عمر، في تصريح للصحوة نت، "إنه لا يمكن إغفال حجم تضحيات أعضاء الإصلاح وتضحيات غيرهم من مكونات العمل الوطني أو الانتقاص منها في مختلف الميادين وهي تضحيات تحظى باحترام وتقدير كل وطني غيور".

بدوره أشار رئيس فرع حزب العدالة والبناء بمحافظة تعز، أمين المشولي، إلى أن "الإصلاح ضحى بخيرة أفراده دون مَنْ عبر سلسلة من التضحيات الجسيمة التي قدمها قيمة لفاتورته الوطنية، ووجده اليمنيون حيث تكون مصلحة الوطن حرباً أو سلماً، وأثبت بأفعاله لا أقواله إنه حزب الحاضر ونواة المستقبل".

وفي ذات السياق قال عضو الهيئة العليا لحزب الرشاد، محمد السمان، "للصحوة نت"، "إن حزب الإصلاح يقف بفاعلية مع بقية الأحزاب الوطنية في خندق الوطن للوقوف من أجل استعادة الدولة ومؤسساتها ومقارعة مشروع الإمامة الكهنوتية في نسختها الحوثية الإيرانية، وله قصب السبق في ذلك وفي مناهضة الاستبداد السياسي وتعزيز الهوية اليمنية والدفاع عن الثوابت الوطنية".

ويحتفل التجمع اليمني للإصلاح بالذكرى الـ 32 للتأسيس، وهي مسيرة حزب يفتخر بها، حيث ناضل ولا يزال في سبيل الحرية والاستقلال والبناء والتنمية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى