وزير الإعلام يبحث مع محافظ مأرب اجراءات بدء تنفيذ مشروع قناة إقليم سبأ

وزير الإعلام يبحث مع محافظ مأرب اجراءات بدء تنفيذ مشروع قناة إقليم سبأ

بحث وزير الاعلام معمر مطهر الارياني خلال لقائه اليوم محافظ مأرب سلطان العرادة الإجراءات العملية لبدء تنفيذ مشروع قناة إقليم سبأ.

كما جرى خلال اللقاء استعراض التصاميم والدراسات الخاصة بالمشروع في مختلف المجالات من اجل بدء انطلاق بث القناة رسمياً من محافظة مأرب لتقديم رسالة اعلامية مناسبة تواكب مختلف التطورات على الساحة اليمنية.

وأكد وزير الاعلام أن هذا اللقاء يأتي استكمالاً للقاء السابق بناءاً على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية واهتمامه بالاقليم القادم في الدولة الاتحادية التي ستحقق العدل والمساواة والحكم الرشيد والتنمية المتوازية في كل ارجاء اليمن ..مشيراً الى ان اللقاء ايضاً ياتي في إطار اهتمام نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر الذي اصدر التوجيهات بسرعة إنجاز مشروع القناة في اقرب وقت ممكن والبدء في بثها الرسمي من محافظة مأرب والعمل على ابراز الموروث الثقافي والانساني وتسليط الاضواء على انشطة الحكومة وكذا انتصارات الجيش الوطني.

من جهته اكد محافظ مأرب ان الاجراءات تسير بوتيرة عالية من اجل انهاء العمل في المشروع والبدء في البث المباشر للقناة من مأرب الحضارة والتاريخ والاصالة لنقل التطورات الراهنة في محافظات الاقليم.

حضر اللقاء المدير التنفيذي للؤسسة العامة للاذاعة والتلفزيون اسكندر الاصبحي ،ورئيس مجلس ادارة وكالة الانباء اليمنية(سبأ) رئيس التحرير عبدالله حزام العتواني ، ووكيلا الوزراة لقطاع الصحافة الدكتور نجيب غلاب ،والشئون الفنية والإدارية عبدالباسط القاعدي، وسكرتير وزير الاعلام اسامة الحبشي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى