شرطة تعز تضبط كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وتلقي القبض على ثلاثة متهمين بالترويج لها

شرطة تعز تضبط كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وتلقي القبض على ثلاثة متهمين بالترويج لها

أعلنت شرطة تعز، ضبط أكثر من ستة آلاف حبة مخدرة من أنواع مختلفة وثلاثة مشتبهين بالترويج لها، عقب مداهمة وكرا لبيع المخدرات.

وقال مركز الإعلام الأمني في بلاغ، إن قوة أمنية من إدارة مكافحة المخدرات بالتنسيق مع قسم شرطة ١١ فبراير نفذت عملية مداهمة وتفتيش لشقة مشبوهة في منطقة وادي القاضي “شعب سلمان” تستخدمها عصابة في عمليات ترويج وبيع المواد المخدرة بأنواعها.

ونقل المركز عن مصدر مسؤول في إدارة مكافحة المخدرات، أن المداهمة تمت بعد عمليات تحري ورصد دقيقة واستيفاء الإجراءات القانونية. كما ضبط ثلاثة مشتبهين وبحوزتهم كميات كبيرة ومتنوعة من المواد المخدرة، وجرى إيداعهم الحجز لاستكمال الإجراءات وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

وأوضح المصدر أن الكميات المحرزة من المواد المخدرة بلغت أكثر من 6400 حبة مخدر من أنواع مختلفة على النحو الاتي: عدد (3605) حبة نوع ابتريل كلونازيبام، وعدد (1142) حبة من نوع كبتاجون، وعدد (1302) حبة نوع برجابلين بريطاني، وعدد (405) حبة من نوع برجابلين هندي وتعتبر من أخطر أنواع الحبوب المخدرة. إضافة إلى قطعة حشيش تزن قرابة عشرة جرام.

كما جرى تحريز معدات وأدوات مخصصة لبيع وترويج واستخدام المواد المخدرة. منها عدد اثنين ميزان الكتروني تستخدم لوزن الحشيش وعليها آثار الحشيش. وعشره مشارب خاصة بتعاطي مادة الكريستال ميث (الشبو). إضاقة إلى عدد ثلاثة هواتف. وفقا للمصدر.

وأشاد مدير أمن تعز العميد منصور الاكحلي  بالتعاون الكبير من قبل المواطنين لإنجاح المهام الامنية، مؤكدا أن الاجهزة الأمنية بكافة فروعها وتشكيلاتها تعمل بانسجام وتنسيق تام لبسط الامن والاستقرار ومكافحة الجريمة والعصابات الاجرامية.

 ودعا الاكحلي الى مزيد من التعاون والالتفاف مع الأجهزة الأمنية في سبيل بسط الامن والاستقرار ومكافحة الجريمة.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى