ناطق الجيش: التكامل بين الوحدات العسكرية والأمنية سيهزم الإرهابيين

ناطق الجيش: التكامل بين الوحدات العسكرية والأمنية سيهزم الإرهابيين

أكد ناطق القوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي  المضي بقوة وصلابة أمام عصابات وتنظيمات الإرهاب، وأن التكامل بين الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية سيهزم الإرهابيين أياً كانوا، وسيفشل أي مخطط لهم.

 وأدان العميد مجلي الهجوم الإرهابي الجبان، الذي استهدف اليوم نقطة أمنية في مدينة أحور الساحلية بمحافظة أبين.

 وقال مجلي إن "اليمن شريك في مكافحة الإرهاب، ولدينا إصرار على الاستمرار وتنفيذ المهام القتالية والأمنية والعمل على تأمين الطرقات وفرض هيبة الدولة وحفظ أمن واستقرار المواطنين في مختلف المحافظات المحررة".

وأشار إلى أن هذه العملية التي نفذها اليوم تنظيم القاعدة دليل آخر على تخادمه مع مليشيا الحوثي الإرهابية، إلا أن دماء الشهداء والجرحى لن تذهب هدراً، وأن الشعب ومؤسسته العسكرية والأمنية لكفيلة بهزيمتهم معاً.

وأهاب ناطق القوات المسلحة بالأبطال من الجيش والأمن، وبالتضحيات الجسام التي يقدمونها في مختلف الميادين، مثمناً دعم تحالف دعم الشرعية ووقفته مع الشعب اليمني من أجل استعادة الشرعية ومؤسسات الدولة ومحاربة الانقلاب والإرهاب في آن واحد، باعتبارهما وجهين لعملة واحدة وخطرين يتهددان مكتسباتنا الوطنية ومصالح أشقائنا وأصدقائنا.

وكان قد قتل 21 جنديا، اليوم الثلاثاء، إثر هجوم شنه مسلحون يعتقد أنهم من تنظيم القاعدة على موقع أمني بمحافظة أبين جنوبي البلاد.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى