حملة إلكترونية للتنديد بالعدوان الحوثي الأخير على تعز

حملة إلكترونية للتنديد بالعدوان الحوثي الأخير على تعز

أطلق ناشطون يمنيون حملة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الثلاثاء للتنديد بالعدوان الحوثي الإرهابي الأخير على محافظة تعز.

وشنت مليشيا الحوثي عدة هجمات على مواقع الجيش الوطني غربي تعز ما أسفر عن استشهاد وجرح عدد من أبطال الجيش الوطني والمقاومة.

واتهم الناشطون الذين غردوا تحت هاشتاج #الحوثي_يصعد_في_تعز الأمم المتحدة ومبعوثها بالتماهي مع مليشيا الحوثي التي ترفض الالتزام ببنود الهدنة وفتح طرق المحافظة.

وطالب الناشطون المجتمع الدولي بإلزام مليشيا الحوثي بتنفيذ كافة بنود الهدنة، وسرعة فتح طرق تعز للتخفيف من معاناة سكان المحافظة.

واستعرض الناشطون جانباً من جرائم المليشيات الحوثية بحق أبناء المحافظة والمعاناة التي يتكبدونها جراء استمرار الحصار والحرب على المحافظة.

ودفعت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الثلاثاء، 30 آب، 2022، بتعزيزات عسكرية جديدة باتجاه محافظة تعز، في خرق مواصل للهدنة الأممية واستغلالها لتحقيق أهداف عسكرية.

وأمس الاثنين.. طالبت الأحزاب السياسية في تعز مجلس القيادة الرئاسي بقيادة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، باتخاذ  مواقف أكثر حزما تجاه المواقف المتماهية للمبعوث الأممي مع الحوثي، و ما تتعرض له الهدنة من خروقات مستمرة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى