تعز مدينة التوهج الوطني

تعز مدينة التوهج الوطني

ستبقى تعز  هي تعز مثل اسمها معبرة عن العزة والكرامة وقلعة الصمود الجمهوري خارج الحسابات، تفاجئ أعداءها ومحبيها في كل منعطف.

 وكلما ظن أعداؤها بأن الإرهاق أصابها بفعل طول مدى  الحصار والحرب والدق المستمر على رأسها  من الخارج والنخر من الداخل  لتسقط وتعلن الاستسلام  نجدها تنهض  كعادتها من بين تراب الأرض مسلحة بدعاء الأمهات و روح الشهداء وإرادة  الحاضنة التي تحمل سر الصمود  وحتمية  النصر.

 دوماً وفي كل الظروف تبقى  مرفوعة الهامة تلقن  المعتدين دروسا قاسية  تردهم على أعقابهم معتمدة على ذاتها وشبابها في المقاومة  وجيشها بالصمود، متوكلة على الله الذي يملك وحده القدرة والإحاطة، لتبدع في كل مرة طرق نضالها وصمودها وشموخها متجددة البطولة ولادة القادة الأبطال الذين يأخذون الراية من الشهداء.

 لتبقى الراية مرفوعة وتعز  مرتفعة مستوحية شموخها  من قلعة القاهرة وجبال تعز وجدارة الموقف من عبق  الاشرفية وتستمد روحها من  تاريخ  معاذ بن جبل و أصالة دورها من  منارة  المظفر وثورية الثائر العارف  أحمد ابن علوان، مسيرة طويلة للعز والوعي والتحدي الاسطوري  الذي لا يلين ولا يتعب، فهي تعز في كل الأحوال توهج لا تطفيه الرياح ولا تؤثر فيه  السموم الوافدة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى